كشف أندي روبرتسون الظهير الأيسر لنادي ليفربول، ما قاله مدرب الفريق، الألماني يورجن كلوب، للاعبين في الشوط الأول خلال هزيمتهم من أستون فيلا.

وفاز أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين على ليفربول، بمشاركة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، في مواجهة زميله ومواطنه محمد صلاح.

طالع أيضًا.. دين سميث: لم نحلم بالسباعية أمام ليفربول

وقال روبرتسون في تصريحات للموقع الرسمي: "تأخرنا في النتيجة 4/1 في الشوط الأول، وكنا نعتقد أننا يمكن أن نعود، لقد فعلنا ذلك من قبل".

وأضاف: "كانت رسالة المدرب في الشوط الأول واضحة (اذهب وحقق الفوز في الشوط الثاني، وإذا كان هذا كافيًا لا بأس، وإذا لم يكن الأمر كذلك، سنتعامل مع الوضع".

وأوضح: "في الحقيقة تلقينا العديد من الأهداف في الشوط الثاني أيضًا، النتيجة أصبحت محرجة، عندما تلعب لهذا النادي، هذا الأمر غير مقبول، وعلينا جميعًا التعامل مع الوضع ومواجهته".

وأكمل: "أخبرنا كلوب أن ننسى هذه الهزيمة، لأنهم انتهزوا كل الفرص للتسجيل، لكن الأداء ببساطة لم يكن جيدًا بما يكفي، ونحن بحاجة للتأكد من عدم حدوث ذلك مرة أخرى".

وأشار: "لقد حان الوقت لإعادة شحن طاقتنا، نحن فريق قوي ونتقدم بشكل جيد، ونتعاون بطريقة طبيعية منذ 3 سنوات".

وشدد: "في بعض الأحيان لم نكن نصدق ما يحدث، لكننا لم نكن جيدين، لم نفز أبدًا بالكرة الثانية، لم نفز بالتحديات، لم نصنع الكثير من الفرص في الشوط الثاني، لأننا حصلنا على الكرة مرات قليلة".

واختتم: "الفضل يعود لـ أستون فيلا أيضًا، لقد كانوا أفضل منا، فازوا في كل تحدي على أرض الملعب، وفي النهاية كانت النتيجة محرجة للجميع".