أعرب محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا، عن سعادته بالفوز التاريخي الذي حققه فيلانز على ليفربول في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين على ليفربول، بمشاركة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، في مواجهة زميله ومواطنه محمد صلاح.

طالع أيضًا.. ردود أفعال جماهير ليفربول على محمد صلاح بعد مباراة أستون فيلا 

وقال تريزيجيه في تصريحات لموقع أستون فيلا: "لم نتوقع النتيجة، كنا نثق في الفوز، لو قلت إننا توقعنا أن نفوز بهذه النتيجة، سأكون كاذبًا".

وأضاف: "دخلنا المباراة ونحن نحارب من أجل الفوز، حتى لا يحدث مثل ما حدث في الشوط الثاني، وفي كل مباراة نتعامل معها مثل النهائي".

وأكمل: "الفرق بين الموسم الماضي والحالي، أننا تعلمنا من الظروف السابقة، استطعنا أن نحقق هدفنا بالبقاء، وتخطينا تلك المرحلة".

ووجه رسالة لـ محمد صلاح قائلًا: "هذه هي كرة القدم، يوم فوز ويوم خسارة، العام الماضي كان بطل العالم وبطل أوروبا وبطل إنجلترا، ويحقق لمصر النجاحات، ومن أفضل 3 لاعبين في العالم، النتيجة كبيرة بالتأكيد، لكن يمكنه التألق في المباريات المقبلة".

واختتم: "اللاعبين الجدد أضافوا لنا بالتأكيد، ولكن نحن ساعدناهم على التأقلم، الفريق أفضل هذا الموسم، وهو ما ساعدهم، وفي النهاية نحن نساعد بعضنا البعض".