علق محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المسؤولية عن إدارة اتحاد الكرة المصري، على قميص منتخب مصر الجديد.

وأعلن اتحاد الكرة عن قميص منتخب مصر الجديد اليوم الإثنين، وبمشاركة مؤمن زكريا لاعب الأهلي، وذلك بعد تصميمه من قبل شركة بوما للملابس الرياضية. طالع التفاصيل من هنا.

وقال فضل خلال تصريحات عبر الصحفة الرسمية للاتحاد المصري: "ليس مجرد تي شيرت للمنتخب الوطني ولكنه لوحة تاريخية وأيضا نفسية تعكس شخصية الإنسان المصري".

طالع | صور.. الكشف عن قميص منتخب مصر الجديد

وأضاف: "نتفائل تماماً بعلاقتنا مع شركة بوما، كانوا شركاؤنا في آخر ثلاث بطولات فزنا بها في إفريقيا، وإن شاء الله نحرز البطولة الثامنة في ظل شراكتنا معا".

وتابع عضو الاتحاد المصري: "كرة القدم دائما هي أقصر وأدق وأوضح رسالة على مستوى العالم، وقد أرسلنا باحتفالنا بالزي الجديد رسالتنا بأن نجوم كرة القدم ليسوا في الملعب فقط ولكنهم يشعون نورا وطاقة إيجابية من خارج الملعب أيضا وهو ما يؤكده احتفالنا بمؤمن زكريا كرمز لهذه اللمحة الإنسانية الرائعة".

ومن جانبه قال عبد الحميد عريبي ، رئيس التسويق في شركة بوما بالشرق الأوسط: "عندما يتعلق الأمر بكرة القدم الإفريقية، فإن التراث يكون القاسم المشترك بين بوما وكرة القدم لذلك نعمل على إحداث مزيج بين التاريخ في الماضي ورؤيتنا للمستقبل".

وأضاف : "نتطلع بكل تأكيد إلى رؤية اللاعبين والمشجعين في جميع أنحاء العالم يرتدون بفخر تصميمنا الجديد".

وأكمل: "تصميمات بوما تستند إلى عظمة كل دولة، وتدمج الهوية الكلاسيكية بتصميم حديث"، وعلى ذلك تم التصميم معتمدا على الحضارة المصرية بهوية وتصميم واحد".

وأتم: "القميص الجديد للمنتخب الوطني تم تصنيعه بتقنية التنظيم الحراري من شركة "بوما" والتي توفر نظامًا محسنًا لإدارة الرطوبة للحفاظ على درجة حرارة الجسم المثالية، إلى جانب الثقوب المقطوعة بالليزر في الأمام والجاكار المصمم هندسيًا في الخلف، ويوفر القميص الجيرسي الأحدث من حيث الملاءمة وقابلية التنقل لتحقيق الأداء الأمثل".