أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، رسميًا، عن القميص الجديد لمنتخب مصر، اليوم الإثنين، بمشاركة مؤمن زكريا لاعب الأهلي.

وكان مصدر باتحاد الكرة قد كشف لـ بطولات في وقت سابق عن اختيار مؤمن زكريا للمشاركة في الإعلان عن قميص المنتخب، ووافق اللاعب على المشاركة.

ونشر الاتحاد المصري على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صور التصميم الجديد للقميص الاحتياطي لمنتخب مصر، حيث ظهر مؤمن زكريا مع ثنائي الأهلي عمرو السولية ومحمد الشناوي، بالإضافة إلى لاعب وسط الزمالك طارق حامد.

وكانت شركة الملابس والأدوات الرياضية "بوما" قد كشفت اليوم، عبر حسابها  على "تويتر" عن قميص الجديد، بتواجد صورة لـ أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ولاعب وست بروميتش الإنجليزي، وأحمد المحمدي ظهير أيمن الفراعنة والمحترف في صفوف أستون فيلا.

يذكر أن منتخب مصر يستعد حاليًا لمواجهة توجو في إطار الجولة الثالثة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون العام المقبل. طالع موعد المباراة.

ويُعاني مؤمن زكريا من الإصابة بمرض نادر في الأعصاب "التصلب الجانبي الضموري"، تسبب في ابتعاده عن الملاعب منذ الموسم الماضي.

يُذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد دعا مؤمن زكريا خلال الأيام الماضية من أجل تكريمه، والحصول على قيمة عقده كاملاً لمدة 3 سنوات، كما أعلن سفره للخارج لاستكمال علاجه.

📸 التصميم الجديد للقميص الأساسي لمنتخب مصر ⚽🇪🇬 📸 The Egyptian National Team official home kit launch ⚽🇪🇬 #ملوك_افريقيا #KINGS_OF_AFRICA #EFA #Puma #Egypt2020

تم النشر بواسطة ‏‎EFA‎‏ في الاثنين، ٥ أكتوبر ٢٠٢٠