يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام منافسه سموحة في المباراة التي تجمع بينهما غدًا الاثنين ضمن منافسات كأس مصر.

ويلتقي الزمالك أمام سموحة ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة المحلية، على أرضية استاد الإسماعيلية.

ويرغب فريق الكرة بالزمالك للفوز على سموحة والتأهل لدور الثمانية ومواصلة طريقه نحو الفوز بالبطولة المفضل والتي حققها الموسم الماضي على حساب بيراميدز.

كما يسعى البرتغالي باتشيكو لتحقيق الفوز والتأكيد على جاهزية بعض اللاعبين في ثاني اختباراته الفنية بعد توليه منصب المدير الفني خلفًا لباتريس كارتيرون.

طالع | أول رد من مرتضى منصور على قرار إيقافه 4 سنوات

ويتسلح الزمالك بعودة مهاجمه الشاب مصطفى محمد بعدما غاب عن مباراة المصري الماضية بسبب شعوره بالإجهاد، ولكنه شارك في في التدريبات الجماعية للقلعة البيضاء.

ومن المتوقع أن يدفع المدرب البرتغالي بعدد من اللاعبين الجدد، خاصة في ظل غياب الثنائي أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، بسبب انضمامهما لمنتخبي المغرب وتونس.

ويلعب بن شرقي مع منتخب المغرب الذي انضم له لخوض مباراتين خلال المعسكر أمام السنغال يوم 9 أكتوبر الجاري ثم الكونغو يوم 13 من نفس الشهر.

فيما يلعب فرجاني ساسي مع منتخب تونس في مباراتين وديتين يومي 9 و13 أكتوبر أمام السودان في تونس، والثانية أمام نيجيريا في النمسا.

بينما يخطط فريق سموحة لتحقيق مفاجأة جديدة كما حدث في المباراة الأخيرة بين الفريقين بعدما استطاع الفريق التعادل بنتيجة 3-3 رغم تأخره بنتيجة 3-1.