أصدرت رابطة الدوري الإيطالي، بيانًا رسميًا، أكدت فيه من جديد، أنّ مباراة اليوم الأحد، بين يوفنتوس ونابولي، مستمرة، مُشيرة إلى أنّ طلب البارتينوبي بتأجيل المباراة مرفوض.

ومن المفترض أن تنطلق المباراة مساء اليوم، الأحد، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أليانز" في مدينة "تورينو"، بقيادة الحكم دانييلي دوفيري.

وتعرض لاعبا نابولي، بيوتر زيلينسكي وإليف ألماس، للإصابة بالفيروس في الساعات الماضية، وهو ما أدى إلى زيادة التخوفات لدى إدارة النادي في خوض المباراة.

وينص بروتوكول الدوري الإيطالي على أن إذا كان هنالك 13 لاعبًا متاحًا بصفوف الفريق لخوض المباراة فلن تلغى، وهو ما ينطبق على حالة نابولي الحالية.

وقالت الرابطة: "الرابطة ترى أنّ وضع نادي نابولي لا يستدعي التأجيل، مثلما ما حدث في مباراتي ميلان مع كروتوني وأتالانتا مع تورينو".

وأضاف: "رابطة الكالتشيو، توافق على تأجيل المباريات مع وجود حالات عديدة للاعبين مُصابين بالفيروس، وهذا الشرط لا ينطبق على مباراة اليوم".

وأتم: "يوفنتوس سيتواجد في الملعب الليلة، وإذا لم يتواجد نابولي، سينتظر الحكم 45 دقيقة، ثم يطلق صافرة النهاية، وفي هذه الحالة، سيُعتبر نابولي خاسرًا 3-0".