كشفت شبكة "بي إن سبورتس" عن موقف نادي نابولي النهائي من خوض مباراة يوفنتوس في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي.

وتنطلق المباراة مساء اليوم، الأحد، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أليانز" في مدينة "تورينو"، بقيادة الحكم دانييلي دوفيري.

المباراة لم تلغى من قبل رابطة الدوري الإيطالي حتى الآن بشكل رسمي، ولكن هناك تخوفات من طرف نابولي بعدم الذهاب إلى "تورينو" بسبب عودة انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19. (طالع التفاصيل)

نادي يوفنتوس

وتعرض لاعبا نابولي، بيوتر زيلينسكي وإليف ألماس، للإصابة بالفيروس في الساعات الماضية، وهو ما أدى إلى زيادة التخوفات لدى إدارة النادي في خوض المباراة.

وكان يوفنتوس قد أعلن بالأمس رسميًا عن تواجده في ملعب المباراة بشكل طبيعي طالما لم يتم تأجيل أو إلغاء المباراة، وبالتالي، إذا لم يحضر نابولي إلى الملعب سيعتبر مهزومًا بنتيجة 3-0.

وينص بروتوكول الدوري الإيطالي على أن إذا كان هنالك 13 لاعبًا متاحًا بصفوف الفريق لخوض المباراة فلن تلغى، وهو ما ينطبق على حالة نابولي الحالية.

ولكن مراسل "بي إن سبورتس" في إيطاليا، تانكريدي بالميري، أكد صباح اليوم أن نادي نابولي قد قرر نهائيًا عدم السفر إلى "تورينو"، على الرغم من عدم منعه من السفر من قبل السلطات المحلية الحكومية

الجدير بالذكر أن المراسل قد أكد أن العقوبة لن تتوقف عند خسارة المباراة ونقاطها فقط بل سيتم خصم نقطة من رصيده كما تنص اللوائح.