أعلن المدرب المساعد الحالي لنادي ماميلودي صن داونز، رولاني موكوينا، موقفه من الالتحاق بالجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، بعد الجدل الذي صاحب عدم سفره إلى القاهرة أمس الجمعة.

وكان من المفترض أن يحضر موكوينا إلى مصر مع موسيماني بالإضافة إلى مدرب اللياقة البدنية، كابيلو رانجواجا، ومحلل الأداء موسي ماتالابا، لكنه لم يأت معهم وهو ما فتح الكثير من التكهنات حول موقفه، خاصة أن هناك تقارير في جنوب إفريقيا تفيد أنه من الممكن أن يصبح المدرب الجديد لنادي صن داونز.

اقرأ أيضًا.. شطة للاعبي الأهلي: احذروا من موسيماني!

بيتسو موسيماني

وبالتالي، قام موكوينا بنشر بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لإيضاح موقفه النهائي من التواجد بالأهلي، وكتب:

"أنا مخلص ومستمر مع ماميلودي صن داونز،

تلقيت العديد من الأسئلة من قبل وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، شاهدت أيضًا بعض البيانات على مواقع التواصل الاجتماعي بأنني سألتحق بالجهاز الفني للنادي الأهلي كمساعد للمدرب.

اعتقد أنه من الضروري أن أعلن بشكل قاطع أنني مخلص لصن داونز وسأستمر هنا مع الفريق.

أنا سعيد للغاية في النادي، يشرفني أن أعود إلى هنا وأشعر بإحساس كبير بالفخر وأود أن أعبر عن تقديري العميق وولائي للنادي والرئيس ومجلس الإدارة وجماهيرنا، الأمة الصفراء، لأن خدمتهم تعطيني دافعًا كبيرًا والروح التي يتحلون بها تمنحني شعورًا دائمًا بالانتماء.

لطالما دعمني رئيس النادي والدكتور، باتريس موتسيبي، وكان يؤمن دائمًا بقدراتي وأنا ممتن لهذه الثقة التي أظهرها لي باستمرار".