كشف محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، موعد وصول رولاني مكوينا، الذي سيتواجد ضمن الجهاز الفني المساعد للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر.

وكان موسيماني وجهازه المعاون قد وصلوا إلى القاهرة صباح أمس الجمعة؛ لتولي قيادة الأهلي، حيث بدأ الجنوب إفريقي مهمته بقيادة مران الفريق أمس؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها بعد غدٍ الأحد ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.‏

وترددت أنباء في صحف جنوب إفريقية، عن رفض مكوينا الانضمام لجهاز موسيماني في الأهلي، مفضلًا الاستمرار مع صن داونز، أملا في تولي مهمة المدير الفني بصفة دائمة خلفًا لمواطنه.

اقرأ ايضًا.. الأهلي: توقعنا رحيل فايلر.. وفاوضنا مدربين قبل اتخاذ السويسري قراره النهائي

وأضاف محسن صالح خلال تصريحات خاصة لـ بطولات: "موسيماني أبلغنا أن رولاني مكوينا سيصل خلال ٤٨ ساعة لينضم للجهاز الفني للأهلي".

وتابع: "موسيماني هو الذي قام بتوقيع العقود مع مجلس إدارة الأهلي وأخبرنا بأن مساعده سيصل خلال 48 ساعة".

وعقد الأهلي مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم السبت، لتقديم بيتسو موسيماني، عقب توليه المسئولية الفنية للفريق رسميًا خلفا للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق.

ومن المقرر أن يتولى موسيماني قيادة الأهلي في مباراته غدًا أمام المقاولون العرب، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.