أكد جورجينو فينالدوم لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، على أن فريقه يسعى دائمًا للتطور وتقديم أفضل ما لديه للحفاظ على المستوى الذي وصل له خلال الموسمين الماضيين.

ليفربول بدأ الدوري الإنجليزي بطريقة رائعة، بعدما حصل على الـ9 نقاط في أول 3 جولات، العلامة الكاملة.

طالع أيضًا.. تريزيجيه عن مباراة ليفربول وأستون فيلا: يوم مميز في مصر.. وسأتحدث مع صلاح

وقال الهولندي للموقع الرسمي لـ ليفربول: "نحن مجموعة معًا لفترة طويلة، الجميع يعرف بعضهم البعض، وهذا في الأساس يقودنا للفوز بكل شيء".

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي فعلناه أننا أصبحنا أبطالًا، لذلك أنت تريد تقديم المزيد والفوز بالألقاب مرة أخرى، وربما يكون الوضع الآن أكثر صعوبة".

وأكمل: "نوعية كرة القدم التي نلعبها جيدة للغاية، الظروف تجعلنا نتعامل مع جميع الأمور الصعبة، والمواقف التي نمر بها، ونحاول تقديم أفضل ما لدينا".

وعن مواجهة أستون فيلا مساء غدًا الأحد: "آمل أن نتمكن من فعل نفس الشيء في مباراة أستون فيلا، قبل الذهاب للمشاركة مع المنتخب الوطني".

ليفربول تواجد في المجموعة الرابعة بـ دوري أبطال أوروبا مع أياكس الهولندي وأتلانتا الإيطالي، وميتلاند الدنماركي.

وعلق فينالدوم: "متحمس لمواجهة أياكس، لأنه فريق هولندي وأنا أعرفه جيدًا، وأعرف عددا من اللاعبين هناك، وألعب معهم في المنتخب الوطني، ومن الجيد للغاية اللعب ضدهم".

وواصل: "فريق أياكس يستحق الاحترام، مع كرة القدم الرائعة التي يلعبونها، يستحقون احترامنا وسنظهر لهم احترامنا من خلال منحنا 100% أمامهم وجميع الفرق الأخرى".

واختتم: "هذا ما يستحقونه تمامًا، كما قلت، لما قدموه في العامين السابقين، وخلال الفترة القليلة الماضية أيضًا".