أكد طارق يحيى المدير الفني السابق لـ الزمالك، أن التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأبيض، من أكثر اللاعبين التزامًا داخل الملعب وخارجه.

وتعرض فرجاني ساسي للطرد في مباراة فريقه بالأمس، أمام المصري البورسعيدي، في الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد.

أقرأ ايضًا.. فيديو | فرجاني ساسي "غاوي مشاكل".. طرده أمام المصري ليس الأول وبطولات انفرد بتعديه على الحكام

وكشف مراسل "بطولات"، أن أمين عمر حكم المباراة، دون في تقريره تعدي فرجاني ساسي عليه لفظًا ومحاولة التعدي عليه والتعامل معه بشكل غير لائق بجانب الاستمرار في استفزازه ببعض الكلمات بعد تعرضه للطرد.

أضاف طارق يحيى خلال تصريحات بقناة "الزمالك": "كنت مديرًا فنيًا للزمالك منذ ثلاث أيام وأعلم كل اللاعبين وبالتحديد، فرجاني ساسي، هو من اللاعبين الملتزمين داخل الملعب وخارجه ويحب مصر جدًا ونادي الزمالك".

تابع: "ساسي يعتبر مصريًا ويحب الزمالك وجماهيره، وهناك حب بينه وبين جمهور الزمالك".

وواصل: "بدون شك أن فرجاني ساسي أخطأ، وتوقيع الغرامة عليه اعتراف من إدارة الزمالك بخطأ اللاعب".

استكمل: "ساسي تعرض لضغوط كثيرة الفترة الماضية، بأنه لا يريد المشاركة والتجديد ويريد الرحيل، وهذا الكلام يصل له".

أوضح: "أثناء المباراة ساسي تعرض لضغوط، أول مرة تعرض لعركلة واضحة للجميع وخطأ لم يحتسب من قبل حكم المباراة، بعد ذلك تعرض لخطأ واضح تمامًا، وأمين عمر لم يحتسبها واللعب استمر، أخذ انذار على الاعتراض وبعد ذلك الطرد".

أردف: "قناة الأهلي كان ينقصها أن تحيل أوراق فرجاني ساسي للمفتي يعني إعدام، وعصام عبد المنعم طالب في قناة الأهلي بترحيل ساسي من مصر".

اختتم: "كل التقدير والاحترام لعصام عبد المنعم، بسبب إنذار أو طرد تتطالب بترحيله من البلد، حدث في عهدك وقتما كنت رئيس اتحاد الكرة مشاكل كثيرة ولم نطالب بترحيل أحد".