واصل التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، تصرفاته الغريبة مع الحكام في مباريات فريقه في مسابقة الدوري المصري، والتي كان أخرهم طرده أمام المصري البورسعيدي.

فاز الزمالك على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ستاد برج العرب، بالإسكندرية.

وكشف مراسل بطولات، أن الحكم أمين عمر، حكم المباراة، دون في تقريره تعدي فرجاني ساسي، عليه لفظا ومحاولة التعدي عليه والتعامل معه بشكل غير لائق بجانب الاستمرار في استفزازه ببعض الكلمات بعد تعرضه للطرد.

ومن جانبه، قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "البريمو" عبر قناة "تن": "وقعت عقوبة مالية كبيرة على فرجاني ساسي، لكي يعرف أن نادي الزمالك لا يوجد به مثل هذه التصرفات، مع أنه شُتم وضُرب من لاعبي المصري بشكل قوي".

واقعة طرد فرجاني ساسي وتهجمه على الحكام، ليست الأولى التي يقوم بها خلال مباريات الزمالك في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

الطرد الأول الذي حصل عليه فرجاني ساسي كان في مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما حصل على الإنذار الثاني في الدقيقة الـ85 من عمر المباراة بعد تدخل قوي مع لاعب المقاولون.

شاهد طرد فرجاني ساسي أمام المقاولون

ثم وأفاد مراسل "بطولات" في مباراة الزمالك ونادي مصر، التي جمعت بينهما في الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أن الغضب سيطر على لاعبي الزمالك بسبب أداء الحكم الدولي أحمد الغندور، بعد احتسابه 4 دقائق فقط وقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وعبر لاعب خط الوسط التونسي، فرجاني ساسي عن غضبه عند مغادرة الملعب، قائلًا: "الحكام هنا صفر". طالع التفاصيل

ثم طرده في مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، في الدقيقة 37، بعد تعديه لفظًا على حكم المباراة.

شاهد لحظة طرد فرجاني ساسي