أعلن الجهاز الفني لمنتخب تونس الأول، بقيادة المنذر الكبير عن قائمة لاعبيه المقرر لها خوض المعسكر المقبل المقرر أن يبدأ في الرابع من الشهر الجاري.

ويستعد منتخب تونس للعب مباراتين وديتين خلال معسكره، أمام السودان ونيجيريا، يومي 9 و13 أكتوبر الجاري، وذلك استعدادًا لمواجهتي تنزانيا ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021".

وشهدت قائمة منتخب تونس انضمام 27 لاعبًا، بينهم علي معلول الظهير الأيسر للأهلي، وفرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك، فيما غاب حمزة المثلوثي، الذي أعلن رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور عن ضمه في وقت سابق.

سيد عبد الحفيظ: معلول سيسافر تونس.. ولن نطلب تأجيل مباراة بيراميدز بالدوري

بذلك يصبح معلول مهددًا بالغياب عن الأهلي في 3 مباريات حال انضمامه للمعسكر منذ بدايته، وهي، المقاولون العرب وإنبي وبيراميدز، فيما قد يغيب ساسي عن الزمالك في مواجهة سموحة بكأس مصر ووادي دجلة وحرس الحدود في الدوري.

قائمة منتخب تونس

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى، ومعز بن شريفية، وأيمن دحمان،  والبشير بن سعيد.

خط الدفاع: علي معلول، وأسامة الحدادي، وديلان برون، وياسين مرياح، ومنتصر الطالبي، وجاسر الخميري، وعمر الرقيق، ووجدي كشريدة، ومحمد دراقر.

خط الوسط: إلياس السخيري، ومارك اللمطي، وأحمد خليل، وأنيس بن سليمان، وأيمن بن محمد، وأمين بن عمر، وفرجاني ساسي، وإلياس الجلاصي، وسيف الدين الخاوي، وحمزة رفيعة، وسعد بقير.

خط الهجوم: يوسف المساكني، ونعيم السليتي، ووهبي الخزري.

ويتصدر منتخب تونس مجموعته في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا برصيد 6 نقاط من فوزين أمام ليبيا وغينيا الاستوائية.