تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن تراجع أداء علي معلول الظهير الأيسر للشياطين الحمر، واستعداد الفريق لمباراة الوداد المغربي، وإصابة المدافع رامي ربيعة خلال مواجهة طنطا بالدوري.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا بهدف دون رد على نظيره طنطا بملعب استاد الأهلي والسلام في اطار منافسات الجولة 30 من عمر الدوري المصري الممتاز.

رضا عبد العال: صمدنا 80 دقيقة أمام الأهلي بطل إفريقيا.. والمحللون يسخرون من مدرستي

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي": "وارد أن يكون علي معلول يعاني من إجهاد بشكل عام بسبب المشاركة، ويحتمل أن يسافر خلال اليومين المقبلين للاطمئنان على أسرته".

وأضاف: "كان هناك اتصال بين معلول ومدرب المنتخب التونسي واتفقا على بعض الأمور، كما أنه هناك حديث جمعني أنا وفايلر ومعلول بأن نمنحه راحة وعدم إشراكه في لقاء الترسانة".

وتابع: "معلول قد يلعب المباراة الأولى أو الثانية مع المنتخب التونسي لعدد من الوقت، وسيكون هناك تنسيق معهم، ولديهم أجندة دولية قريبًا".

وعن مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، قال: "مباراة الوداد اقتربت جدًا ولا نريد أن نفقد عناصر مؤثرة في المباريات بعد حصولنا على لقب الدوري".

وعن إمكانية تأجيل مواجهة بيراميدز قبل لقاء الوداد: "الجدول تم وضعه منذ فترة، ولا نريد أن نعبث بجدول الدوري، لقاء بيراميدز مهم، ونريد أن نحققق الفوز فيه كحسابات معنوية، ولكن الفيصل والأهم هو لقاء الوداد، وسنحاول إراحة عناصر كثيرة خلال الفترة المقبلة".

واختتم: "رامي ربيعة شعر بإصابة في الخلفية بشكل قوي وننتظر نتيجة الأشعة غدًا، ونأمل تكون مدة غيابه من أسبوع لاثنين على الأكثر".