أكد ميكيل آرتيتا، المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، أن فريقه سيسعى لتحقيق الفوز أمام ليفربول، في المباراة التي ستجمع بينهما مجددًا على ملعب "آنفيلد" يوم الخميس المقبل.

ويلاقي آرسنال نظيره ليفربول في إطار مباريات كأس الرابطة الإنجليزية، وتواجه الفريقان مساء الاثنين على ملعب "آنفيلد" بمنافسات الدوري الإنجليزي وفاز ليفربول (3-1).

وقال آرتيتا في تصريحات نشرها موقع "فوتبول لندن" بشأن أجراء تغييرات في تشكيل فريقه لمباراة الخميس: "سنرى كيف حال اللاعبين وكيف يتعافون".

وأضاف: "من الواضح أن مباراة اليوم كانت تتطلب جهداً بدنياً حقاً، وسنرى اللاعبين المتاحين لدينا ونحاول المجيء إلى هنا للفوز مرة أخرى".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا ورئيس ليون يعلقان على مفاوضات آرسنال وعوار

وبسؤاله: "يبدو أن هناك إيمانًا أكبر من هزيمة الموسم الماضي 3-1؟"، أجاب: "لا أدري، لا أعرف، لم أكن هنا في ذلك الوقت"

وأردف أرتيتا: "ما يمكنني قوله هو الإيمان الذي شعرت به من اللاعبين وخيبة الأمل التي يشعرون بها اليوم في غرفة الملابس، ولكن أيضًا عليهم أن يواجهوا حقيقة أن أي فريق عندما يأتي إلى الآنفيلد فذلك أصعب ملعب يمكن اللعب عليه".

وتابع: يمكنك أن ترى كيف خرجت الفرق الكبيرة من هنا، أنا سعيد لأننا تنافسنا طوال المباراة، هناك الكثير من الأشياء في أيدينا والتي يمكننا القيام بها بشكل أفضل وسنلعب بشكل أفضل، أريد أن أرى لاعبي فريقي منزعجين وغاضبين عندما يخسرون المباراة".