علّق ميكيل آرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال على الهزيمة التي تعرض لها أمام ليفربول بنتيجة (3-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر الموقع الرسمي لـ "بي بي سي" تصريحاته عقب المباراة وقال: "آنفيلد حقًا ملعب صعب، وهم فريق جيد جدًا، كنا في المباراة لجزء كبير، الحقيقة هي أنهم متفوقون علينا في العديد من الجوانب، يمكنك أن ترى ذلك في بعض المراحل".

وتابع: "يجب أن نقرأ اللعبة في بعض الأحيان بشكل أفضل، عندما تقوم بالضغط العالي بشكل مثالي يكون لديهم فان دايك يلعب تمريرة 60 ياردة إلى محمد صلاح ويتمكنوا من الخروج من هذا الضغط، تلك هي الجودة".

اقرأ أيضًا.. تعرف على ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح أمام آرسنال

وأضاف: "أنا سعيد حقًا بالطريقة التي تنافس بها الفريق واستمر في الإيمان بنفسه، هذا هو المعيار الذي يجب أن نصل إليه، نحن في رحلة مختلفة، لم يكونوا قادرين على فعل ما فعلوه الليلة قبل عامين أو ثلاثة أعوام، في ليفربول قضوا معًا خمس سنوات، ونحن كان لدينا بضعة أشهر".

وأردف آرتيتا: "كان يجب أن نتعامل مع تسجيلنا أولاً بشكل أفضل لكننا تنافسنا طوال المباراة، لقد سجلوا مبكرًا (بعد هدف أرسنال)، خطأ كبير منا، كان لدي شعور بأننا سنحصل على فرص في الشوط الثاني".

وأتم: "لاكازيت قدّم مباراة رائعة، ربما كانت لديه أفضل فرصة في المباراة، عليك أن تضع الكرة في الشباك عندما يكون لديك فرص ضدهم، لدينا طريق طويل لنقطعه في أشياء كثيرة".