أكد فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي، على صعوبة مواجهة توتنهام، في دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ويواجه تشيلسي نظيره توتنهام، غدًا على ملعب توتنهام الجديد في لندن، ضمن مباريات دور الـ16 من كأس الرابطة.

طالع أيضًا.. تياجو سيلفا: أسلوب باريس سان جيرمان معي كان مزعجًا.. والله اختار لي تشيلسي

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الوقت مزدحم بالنسبة لـ توتنهام، فقد كان لديهم أسبوع حافل في كرة القدم، لكن لديهم فريق رائع، أي مجموعة ستواجهنا ستكون قوية".

وأضاف: "لدي تعاطف كبير من ليتون أورينت الذي تأهل على حسابه توتنهام، لسوء الحظ في الوقت الحالي لا يوجد أي موعد لتأجيل المباراة، وهو ما اضطر الاتحاد الانجليزي لاتخاذ القرار".

وتأهل نادي توتنهام على حساب ليتون أورينت بدون لعب المباراة، بعدما ظهر عدد كبير من حالات كورونا في الفريق، قبل ساعات قليلة من المباراة".

وعن مواجهة وست بروميتش التي خسرها البلوز: "كنا نعلم أن أمامنا فريق قوي، لقد كان لدينا غيابات ولاعبين لم يشاركوا قبل هذه المباراة، لكنني واثق من أننا كلما عملنا أكثر على الأخطاء، سنتحسن وستمنحنا أي مباراة في الدوري تحديات أكبر".

وعن حالة اللاعبين، أكد فرانك: "كالوم هودسون أودوي جاهز للمشاركة أمام توتنهام، وسنعتمد عليه في الفترة المقبلة، نحتاج إلى لاعبين في هذا المركز، بينما موسيس لم يكن معنا، وليس جزءًا من الفريق".

وواصل: "ميندي جاهز لمواجة توتنهام، لقد استقر بشكل جيد، وكان إيجابيًا منذ اليوم الأول معنا، والآن هو في منافسة مع زملائه".

وشدد: "تشيلويل جاهز أيضًا، لكن زياش وبوليسيتش الوقت مبكر لكليهما من أجل العودة".

وعن قانون اصطدام الكرة باليد داخل منطقة الجزاء، بعدما أثار الكثير من الجدل خلال اليومين الماضيين في الدوري الإنجليزي الممتاز،  اختتم لامبارد: "أتفق مع بروس وهوديسون، نتفهم جميعًا أنه عندما تقفز داخل منطقة الجزاء، من الطبيعي أن تتحرك ذراعيك في أوضاع مختلفة، لا أشعر بالراحة على الإطلاق مع هذا الوضع".