كشف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، تياجو سيلفا، أسباب رحيله عن باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الماضي وكيف انتقل إلى "ستامفورد بريدج".

ولم يفاتح مسئولو باريس سان جيرمان البرازيلي في تجديد عقده على مدار الموسم الماضي، على الرغم من أهميته ومشاركته أساسيًا حتى نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. لامبارد يلوم ألونسو وتياجو سيلفا بعد تعادل تشيلسي مع وست بروميتش

تياجو سيلفا

وتحدث تياجو عن الرحيل في حواره مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وقال: "لم تعجبني الطريقة التي تعاملت الإدارة بها معي في فترة فيروس كورونا".

وتابع: "اتصل بي ليوناردو (المدير الرياضي) وسألني في البداية عن إذا ما كنت أستطيع الاستمرار لمدة شهرين بعد عودة النشاط حتى نهاية دوري أبطال أوروبا، ورددت عليه بالموافقة، لكنه أكد أن النادي لن يجدد عقدي شهرين فقط ومن ثم الرحيل، كان يجب أن تتم معاملتي بأسلوب مختلف".

وأضاف: "أسلوب ليوناردو هذا لم يكن معي فقط بل مع كافاني أيضًا، على الرغم من كل ما قدمته للفريق على مدار السنوات الثمان الأخير، لقد أبلغني بالقرار بطريقة محرجة، إدينسون يعد الهداف التاريخي للنادي، والسبب في الاعتراف بهذا هو أن يتحسن أسلوب الإدارة في باريس سان جيرمان بالمستقبل مع اللاعبين ولا يرتكب مثل هذه الأخطاء".

وعن اهتمام ليون بالتعاقد معه: "بعد انتهاء دوري أبطال أوروبا، أخبرني وكيلي ببعض الأندية المهتمة بالتعاقد معي، وهناك رغبة من قبل جونينيو (المدير الرياضي) بضمي فهو حلم بالنسبة له، وهذا يبرز ما حققته طوال سنواتي مع باريس سان جيرمان".

وانتقل للحديث عن تشيلسي: "في الحقيقة، عندما علمت بأن مسيرتي انتهت في باريس سان جيرمان، كنت أتمنى الانتقال إلى نادٍ كبير، لكن كنت خائفًا بسبب عمري الكبير وهل يكون سببًا في رفض الأندية بالتعاقد معي، لذلك دعوت الله أن يجد لي مشروعًا يلبي طموحاتي، لقد سمعني لأن تشيلسي هو الأفضل في إنجلترا".