عبر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ساديو ماني، عن سعادته بالوصول إلى 83 هدفًا مع الريدز تضعه في المركز الـ 19 ضمن هدافي العملاق الإنجليزي في التاريخ.

ووصل السنغالي الدولي إلى هذا العدد من الأهداف في 173 مباراة قد شارك بها مع ليفربول منذ انتقاله في صيف 2016 من ساوثهمابتون.

اقرأ أيضًا.. هل يستطيع ليفربول تقديم أداء أفضل من الموسم الماضي؟ كلوب يجيب

ساديو ماني

وعلق ماني على الأمر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "لم أكن أعرف هذا الإنجاز من قبل، لكنني فخورً حقًا بما وصلت إليه لأنني كلاعب لدي بعض الأهداف التي أطمح بالوصول إليها وهذا واحدًا منها".

وأضاف: "الآن، أصبحت أحد أفضل 20 هدافًا لنادي ليفربول على مر التاريخ، أشعر بسعادة بالغة لما وصلت إليه وأتطلع لتسجيل المزيد والمزيد في الفترة المقبلة لأكون في مرتبة أفضل".

وعن البداية القوية في الدوري الإنجليزي: "كفريق لعبنا بشكل جيد للغاية وفزنا في أول مباراتين، كان أمرًا مهمًا بالنسبة لنا، والآن نتطلع للمباراة القادمة أمام آرسنال على أرضنا (أنفيلد)".

وبالحديث عن الصفقتين الجديدتين تياجو ألكانتارا وديوجو جوتا، قال: "لا اعتقد أن المشجعين هم المتحمسون الوحيدون لرؤية تياجو، أتطلع للأمر نفسه وزملائي أيضًا، نحن سعداء لامتلاك لاعبًا مثله ضمن فريقنا".

وتابع: "منذ اللحظة الأولى له معنا في التدريبات وبعد مشاركته في مباراة تشيلسي، أشعر وأنه سينقلنا إلى مستوى آخر، نتطلع أيضًا لرؤية كوستاس (تسيميكاس) وديوجو (جوتا)، لأنهما صفقتلن مميزتان بالنسبة لنا".

وأتم تصريحاته: "في رأيي، ستضيف لنا هذه الصفقات المزيد والمزيد من القوة في الفترة المقبلة، لذلك فالجميع ينتظر ظهورهم معنا على مدار الموسم الحالي".