أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن الاتحاد تقدم بطلب لاستضافة مباراتي النهائي ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي والزمالك مع الرجاء البيضاوي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما سيلتقي بيراميدز مع حوريا الغيني، في نصف نهائي الكونفدرالية.

أضاف محمد فضل خلال لقاءه عبر قناة أون تايم سبورت: "تقدمنّا بطلب لاستضافة نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية ودافعنا عن الأندية وقوبلنا بنقد غير مبرر من بعض الأشخاص، دورنا حماية الأندية واسضافة أي بطولة، لكن وجدنا نقدا من البعض".

وتابع: "ثاني مرة نحاول الاستضافة، البلد الوحيدة من تقدمت بالاستضافة هيّ مصر وما تردد عن دخول دول أخرى مثل تونس والإمارات وقطر غير صحيح إذا طبقت دوري الأبطال في بلد واحد لكنا تعرضنا للنقد وكان هدفنا الفرق المصرية لكن لم ينظر للطلب المصري".

وعن أزمة الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، قال: "محمد صلاح لاعب كبير باعتباره متوجًا بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي ومن ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم".

أقرأ ايضًا.. فيديو | محمد صلاح يدعم الأطفال اللاجئين ويصرّح: أتمنى أن يساعدهم الجميع

واستكمل: "من الصعب عدم تقدير صلاح، أنا كنت أعرف مشكلته وهيّ كانت من الناحية التجارية، التقينا في المعسكر وكان لديه مطالب ونراها طبيعية وسهلة، في أول تجمع للمنتخب سيكون صلاح متواجدًا وشرف لأي لاعب أن يتواجد في المنتخب المصري".

واختتم: "تواصلت مع صلاح في وقت سابق من أجل تكريمه وسيكون مع تكريم لاعبي نادي المائة وأساطير الكرة المصرية أيضًا".