أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن الأهلي حصل منذ أسبوعين على رخصة الأندية المحترفة، ليكون أول ناد يتقدم بالأوراق الخاصة للحصول على الرخصة.

وتوج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، رسميًا، للمرة 42 في تاريخه والخامسة على التوالي، وذلك قبل انتهاء المسابقة الجارية.

اقرأ ايضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام طنطا.. كهربا أساسيا ومروان محسن يقود الهجوم

وأضاف فضل خلال لقائه عبر قناة "أون تايم سبورت": "الأهلي منذ أسبوعين بالظبط بدأ في إرسال الأوراق من أجل إنهاء التراخيص، ومن السهل حصول الأندية على رخصة المحترفين".

وتابع: "أمامنا مشكلة تواجهنا من حيث أسعار اللاعبين، بدأت أضع الحلول من خلال التراخيص، لابد أن أعرف ميزانية النادي وبالطبع النادي عليه عدم الخسارة، لكن أسعار اللاعبين مبالغة جدًا ولا تسير مع السوق هذا غير منطقي ما هو مصدر الأموال".

وواصل: "بدأنا أيضًا تكريم قدامى الأهلي والزمالك في لقاء السوبر الأخير ثم تكريم عبد الله السعيد بدخوله ضمن قائمة نادي المائة، ثم تغيير هوية الاتحاد وشكل الاتحاد المصري، وسيكون هناك تكريم لرموز نادي المائة".

واستكمل: "بدايتي كانت من خلال النادي الأهلي باعتباري ناشئ لكن في العمل العام، أنا أفصل، علاقتي مع النادي الأهلي جيدة لأنه بيتي وبعد عملي العام سأكون بين صفوف الجماهير".

واختتم: "بصرف النظر عن عمله الإداري لابد من الاستفادة من حسام غالي، مدير الكرة بنادي الجونة، لأنه من الكوادر القوية في المستقبل".