اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، أن إقصاء ريال مدريد على يد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا في موسم 2011-2012، كان من أسوأ اللحظات في مسيرته.

وسبق وتولى مورينيو مهمة تدريب ريال مدريد، وتحدث في تصريحات لقناة Sic التلفزيونية البرتغالية نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال مورينيو: "إذا اضطررت إلى اختيار أسوأ لحظة، فهذا الإقصاء مع مدريد، كنا أفضل فريق في أوروبا، بلا شك، فزنا بالدوري الإسباني محطمين جميع الأرقام القياسية للنقاط والأهداف وكنا سنفوز، ولا شك لدي".

وأضاف: "والأكثر قسوة بالنسبة لي هو أننا اخترنا كريستيانو رونالدو وكاكا وسيرجيو راموس لتلك الجولة، وتضمن قدرتهم على تسديد ركلات الترجيح، لكن تجد أولئك الذين لم يفشلوا أبدًا في تسديدها يفشلون في هذه اللحظة".

اقرأ أيضًا.. مورينيو: حاولت ضم جاريث بيل مرتين.. وسيكون أفضل لاعب معي

تحدث مورينيو أيضًا عن هزيمة أخرى في دوري الأبطال حين كان مدربًا لتشيلسي، وأردف: "هزيمة أخرى مع تشيلسي ضد ليفربول، بهدف كان الفار سيلغيه لو استخدمت تلك التقنية حينها، لكن الهزيمة مع ريال مدريد مؤلمة أكثر".

وعن اختيار أسعد لحظة في مسيرته، اختار مورينيو فوزه بدوري أبطال أوروبا مع بورتو في عام 2004، وأتم: "لقد عشنا لحظات سعيدة للغاية، ولكن إذا اضطررت إلى اختيار واحدة، فستكون دوري أبطال أوروبا مع بورتو، للفوز بتلك اللحظة اللقب مع فريق برتغالي له نكهة خاصة، ومنذ ذلك الحين لم يفز به أي فريق برتغالي، ولا نعرف متى سنفوز به مرة أخرى".