أشاد المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، بلاعب الوسط الفرنسي، تانجي ندومبيلي، بعد إحرازه، هدف الفوز القاتل أمام لوكوموتيف بلوفديف بالدوري الأوروبي.

ندومبيلي سجّل هدف الانتصار في الوقت القاتل لـ توتنهام أمام لوكوموتيف، لينجح فريقه في التأهل للجولة الثالثة باليوروباليج (طالع تقرير المباراة).

وقال مورينيو في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "ندومبيلي يتطور، الموسم الماضي لم يكن كذلك، في العام الماضي كان عالقًا في وضع لم أستطع فيه رؤية أنّ يتطور".

اقرأ أيضًا.. رغم تأكيد وكيله.. مورينيو يرفض الحديث عن جاريث بيل

وأضاف: "ولكن الآن يتدرب بشكل جيد للغاية، إنه يتعافى من إصابته، واليوم قدم لنا ما كنا بحاجة إليه في آخر 30 دقيقة، أنا أؤمن بـ ندومبيلي، ولم أشك في جودته أبدًا، لم أشك للحظة في دوافعه والتزامه ومهنيته".

وواصل: "أنا أؤمن كثيرًا به، اليوم شارك كبديل لأنه يشعر أنه بحاجة إلى المزيد، ولكن ندومبيلي يقدم لـ توتنهام أداءً جيدًا للغاية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد واجهنا فريقًا جعل الحياة صعبة علينا للغاية، خاصًة مع أسلوب لعبهم، لقد كانت مباراة كبيرة بالنسبة لهم، وأظهروا ذلك، وقدموا كل شيء، ونحن سعداء لأننا تمكنا في النهاية من تحقيق الفوز والذهاب للدور التالي".