أكد لاعب مانشستر يونايتد خوان ماتا، أنهم قدموا أداءً جيدًا خلال مواجهة لوتون تاون مساء أمس في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وتواجه الفريقان في إطار منافسات دور الـ32، حيث فاز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف دون رد، وسجل ماتا الهدف الأول من ركلة جزاء.

أهداف مانشستر يونايتد ولوتون تاون

وقال ماتا، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد قمنا بعمل احترافي في المباراة، ولم نستقبل أي هدف، سجلنا ثلاثة أهداف ولعبنا كرة قدم جيدة".

وأضاف: "كان من المهم أن نفوز بعد مباراتنا الأولى في الدوري الإنجليزي (الخسارة بنتيجة 3-1 أمام كريستال بالاس) والتي نعرف أنها لم تكن جيدة بما يكفي".

وواصل: "لأكون صادقًا، شعرت أنني بحالة جيدة وأعتقد أن معظم اللاعبين كانوا على ما يرام، أعتقد أننا أبلينا بلاءً حسنًا بدنيًا ولكن بالنسبة لي، هذا مهم جدًا من الناحية الذهنية، إذا كنت واثقًا من نفسك وإذا كنت تؤمن بما تفعله سيتبعك جسدك وستحقق النتائج".

وأشاد ماتا بأداء الحارس دين هندرسون والذي تصدى لفرصة خطيرة على خط مرمى مانشستر يونايتد، في الدقيقة 82، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم الريد ديفلز بهدف دون رد.

تصدي هندرسون المذهل أمام لوتون تاون

وتابع: "كان الأمر مهمًا للغاية لأن النتيجة كانت 1-0، لقد تصدى هندرسون بشكل رائع، وقام لاعب آخر كذلك بإبعاد الكرة مجددًا على الخط، أعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا، لم نتدرب جميعًا لفترة طويلة جدًا والآن من المهم استعادة الإيقاع والحصول على الثقة، تأتي الثقة مع النتائج".