اتخذ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قرارًا تجاه إمكانية التعاقد مع لاعب فريق برشلونة الإسباني، عثمان ديمبلي، في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ويبحث الشياطين الحمر عن مهاجم جديد هذا الصيف، لتعزيز صفوف الفريق.

وأبدى مانشستر يونايتد رغبته في ضم اللاعب جادون سانشو من صفوف بوروسيا دورتموند، ولكنه فشل في حسم الصفقة بسبب الرسوم المالية.

وذكرت تقارير، اليوم، أن مانشستر يونايتد قرر تحويل راداره ناحية عثمان ديمبلي لاعب برشلونة لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

ولكن صحيفة "ميرور" الإنجليزية أفادت أن مصادر داخل نادي مانشستر يونايتد أكدت استبعاد فكرة التعاقد مع ديمبلي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت إلى أن المدرب أولي جونار سولشاير كان يفكر بالفعل في ضم ديمبلي، عندما تعاقد برشلونة مع المدرب الهولندي رونالد كومان حيث كان على النادي الإسباني التخلي عن لاعبين.

وأفادت أن مانشستر يونايتد كان يظن أن برشلونة سيوافق على رحيل ديمبلي مقابل سعر أقل من 100 مليون جنيه إسترليني، والذي تم تحديده سلفًا.

ولكن مع ارتباط الأوروجواني لويس سواريز بفكرة الرحيل عن الكامب نو، فإن برشلونة ليس في حاجة إلى تقليل سعر بيع ديمبلي أو طرحه للبيع من الأساس، ومن ثم فإن مانشستر يونايتد استبعد هذا الخيار.