توصل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لويس سواريز، لاتفاق مع إدارة أتلتيكو مدريد والمدير الفني للفريق، دييجو سيميوني، للانتقال إلى "واندا متروبوليتانو" في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" بالأمس عن طريق الصحفي الشهير، فابريتسيو رومانو، قد كشفت أن هناك ترقبا من قبل أتلتيكو مدريد لوضع سواريز مع برشلونة الذي لم يُحل حتى الآن. (طالع التفاصيل)

ويرفض سواريز التنازل عن قيمة راتبه السنوي مع برشلونة وقدرها 15 مليون يورو من أجل الموافقة على فسخ التعاقد داخل "كامب نو"، على الرغم من تهديد النادي الكتالوني بالإبقاء عليه على مقاعد البدلاء طوال الموسم الحالي.

دييجو سيميوني

ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تؤكد أن هناك اتفاقا نهائيا بين سواريز وإدارة أتلتيكو مدريد التي تتواصل بشكل دائم مع الأوروجوياني، وكذلك سيميوني الذي يحلم بامتلاك مهاجم مثله قادر على تسجيل الأهداف.

وقدم نادي أتلتيكو مدريد عقدا لمدة عامين لصالح سواريز، بحسب ما ذكرت الصحيفة الشهيرة، وهو عرض يرضي طموحات اللاعب الذي سيبلغ من العمر 34 عامًا قريبًا.

ما يعرقل الصفقة حتى الآن أيضًا هو عدم تخلص أتلتيكو مدريد من مهاجمه، دييجو كوستا، الذي تبلغ قيمته 8 ملايين يورو فقط وهناك بعض الأندية المهتمة مثل فناربخشة ولكن لم يقدموا عرضًا للإسباني.

الجدير بالذكر أن سواريز كان على رادار يوفنتوس في الفترة الماضية ولكن المدير الرياضي للنادي الإيطالي، فابيو باراتيتشي، قد نفى الأمر تمامًا يوم أمس، الأحد.