أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، بأداء لاعبيه أمام الإنتاج الحربي اليوم، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفٍ وحيد سجله مصطفى محمد، في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري.

وقال كارتيرون خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "اللاعبون اليوم كانوا أبطالًا، خضنا 11 مباراة في 37 يومًا، ولا يوجد فريق في أي مكان بالعالم يخوض هذا الكم من اللقاءات، وأحييهم لتحمل هذا الضغط".

وأضاف: "المباراة كانت صعبة جدا وكنا غير جيدين بدنيا في نهاية اللقاء، نتيجة ضغط المباريات، وسعيد بالفوز وباللاعبين".

وعن سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى، أجاب: "الزمالك هو النادي الوحيد في إفريقيا الذي يمتلك 4 حراس مرمى، وأنا اعلم الضغط الذي أتعرض له من (السوشيال ميديا)، لكني أدفع بكل العناصر في الوقت المناسب".

وتابع مدرب الزمالك: "سعيد بأداء إسلام جابر، وفخور بما يقدمه مع الزمالك باللعب في وسط الملعب المباراة الماضية واليوم يلعب كظهير أيسر، وحينما يحتاجه الفريق في أي مركز يؤدي ويشارك".

وواصل: "اليوم الزمالك قدم أداءً مختلفًا عن مباراة سموحة، لأن اللاعبين بحثوا عن الفوز بروحهم وقلبهم، وتحدثت معهم بعد اللقاء السابق، وطلبت منهم العودة للانتصارات سريعًا".

وكان الزمالك قد تعادل مع سموحة في الجولة السابقة بنتيجة 3-3 ضمن منافسات الدوري.

وأضاف:" أشكر من اتخذ قرار تأجيل مباريات إفريقيا، الزمالك سيستفيد من تأخير اللقاء لنكون أكثر جاهزية، لا أعلم سبب اتخاذ القرار، ولكن علينا الاستفادة منه، كنا نحتاج التأجيل رغم أننا الفريق الوحيد الذي لم يطلب تأجيل منافسات دوري الأبطال، لأنه التأجيلات تفقد البطولة طعمها، وليس من الطبيعي تأخيرها كل هذه المدة".

واختتم: "نُعاني من أزمة بعدم وجود لاعبين قادرين على التسديد من الخارج سوى مصطفى محمد، ونعتمد أكثر على الأطراف، لأن لاعبينا يجيدون هذا الأسلوب، ونحاول إيجاد حلول".