أكد مختار مختار المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي، أن فريقه قدم أداءً جيدًا أمام الزمالك، في المباراة التي جمعتهما اليوم بالدوري المصري الممتاز.

فاز الزمالك على الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، في الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد، أحرزه مصطفى محمد.

اقرأ ايضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإنتاج الحربي

وقال مختار مختار خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي: "نمر بظروف صعبة منذ استئناف الدوري المصري، بعد توقف النشاط بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا".

وأضاف: "رغم الظروف الصعبة، قدمنا أداء جيدا أمام الزمالك وخضنا المباراة بأداء متوازن، والشوط الثاني طمعنا في الفوز وأهدرنا فرصًا ولكن الزمالك فريق كبير ونجح في استغلال الفرصة التي أتيحت له وسجل منها هدف المباراة".

وتابع: "أرى أن الهدف الذي دخل مرمانا هو خطأ لنا في البداية ولكن سوء تقدير من الحكم أو لم يراها لا أعلم وكنا أقرب للفوز في الشوط الثاني".

وواصل: "لم أشغل نفسي بإهداء الدوري للنادي الأهلي بالفوز اليوم، أريد النقاط أكثر من أي شيء، والأهلي عليه أن يخدم نفسه، ولم أتحدث عن هذا، أركز في فريقي فقط".

استكمل: "قمت باستبدال باسم مرسي، مهاجم الفريق، لأنه يعاني من سوء توفيق ونزول محمد رجب كان موفقًا، خاصة في الكرات العرضية التي يتميز بها نادي الزمالك".

أوضح: "ظروف الدوري صعبة واللاعبون مجهدون جدًا، يحتاجون لراحة، وأنا أحاول أن أجري تغييرات وأفعل ذلك لكن كما قلت نعاني من سوء توفيق ومباراة مثل مباراة اليوم حرام نخسر على الأقل كان من الممكن أن نتعادل".

اختتم: "نعمل ونبذل أقصى جهد لدينا، وللأسف ما أدخلنا في هذه الظروف هو أننا الفريق الوحيد الذي لم يقوم بفترة إعداد وهذا له تأثير سلبي".