يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الإنتاج الحربي، غدًا الأحد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة 27 من المسابقة المحلية.

ويدخل الزمالك مواجهة الإنتاج من أجل حفظ ماء الوجه ومصالحة جماهير، بعد التعادل في المواجهة السابقة أمام سموحة بنتيجة 3-3، بعدما كان الأبيض متقدمًا 3-1.

كما تشكل مواجهة الإنتاج الحربي ضغط من نوع مختلف على لاعبي الزمالك، كونها قد تكون مفتاح تتويج الأهلي ببطولة الدوري المصري هذا الموسم.

حيث أكد مسؤولو اتحاد الكرة المصري، أن الزمالك حال فشله في الفوز على الإنتاج الحربي فإنه لن ينجح في الوصول لرصيد الأهلي الحالي 71 نقطة.

وبذلك سيكون الزمالك قد أهدى لقب الدوري هذا الموسم للأهلي، حال التعادل أو الهزيمة أمام الإنتاج الحربي.

اقرأ أيضًا | خاص - اتحاد الكرة يخبر الأهلي بعدد النقاط اللازمة لحسم لقب الدوري رسمياً

كما يعاني الفرنسي كارتيرون من أزمة كبيرة في ظل خسارته لـ 5 لاعبين دفعة واحدة، حيث تشهد قائمة الزمالك غياب كل من حازم إمام وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم "أوباما" وعبد الله جمعة بسبب الإصابة، بينما خرج فرجاني ساسي من حسابات الجهاز الفني بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

ويصارع كارتيرون كل هذه الظروف من أجل تخطى عقبة الغيابات، والاستفادة بأكبر عدد من اللاعبين الناشئين الصاعدين المتميزين في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم أسامة فيصل وحسام أشرف.

ويمتلك الزمالك ميزة قوية في ظل ابتعاد بيراميدز عن صراع المركز الثاني مؤقتًا بعد الهزيمة الثالثة له أمام المصري في الجولة الماضية واتساع الفارق بينهما لـ7 نقاط، بجانب فارق الـ5 نقاط بينه وبين المقاولون العرب صاحب المركز الثالث.

وفي المقابل يسعى الانتاج الحربي لتحقيق مفاجأة جديدة في الدوري بعد التعادل مع الأهلي في بداية مباريات الدور الثاني من المسابقة بنتيجة 1-1، وتعويض خسارة الجولة الماضية أمام أسوان بهدفين دون رد.

ويسعى رجال مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي، من أجل قتل طموح الزمالك والتقدم في جدول الدوري تجاه المنطقة الدافئة والابتعاد عن دوامة الهبوط.

يُذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة، بينما يقع الإنتاج الحربي قي المركز التاسع بـ 30 نقطة.