لم يحسم نادي يوفنتوس الإيطالي مفاوضاته مع لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، بصورة نهائية حتى الآن، ويعمل البيانكونيري على التفاوض مع صفقات بديلة.

ويظل سواريز هو الخيار الأول ليوفنتوس، ولكن قبل أن يتمكن من الانتقال إلى بطل الكالتشيو، يحتاج إلى الموافقة على الخروج بالتراضي مع برشلونة.

بالإضافة إلى ذلك، يجب حصول سواريز على جواز سفر إيطالي، نظرًا لأن يوفنتوس لا يمكنهم التعاقد مع لاعب آخر من خارج الاتحاد الأوروبي.

ويحق لسواريز الحصول على جواز سفر إيطالي لأن زوجته من أصل إيطالي، لكن ذلك سيستغرق بعض الوقت، ويُقال إن اختبار اللغة الإيطالية الذي سيخضع له في القنصلية لن يكون حتى الأسبوع المقبل.

ويبدأ موسم الدوري الإيطالي في نهاية الأسبوع المقبل، ويوفنتوس ليس لديه مهاجم صريح، حيث سافر جونزالو هيجواين بالفعل للتوقيع على مع إنتر ميامي الأمريكي.

وأشارت قناة "سكاي سبورت إيطاليا" إلى أن الصفقات البديلة على طاولة يوفنتوس، هم مويس كين، لاعبه السابق، والذي يدرس ضمه على سبيل الإعارة من إيفرتون.

هناك خيار جديد هو الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم تشيلسي الذي كان مرتبطًا بالفعل مع يوفنتوس وروما وإنتر ميلان في الصيف الماضي عندما كان عقده مع تشيلسي ينفد.

اقرأ أيضًا.. جيرو: بنزيما السبب وراء رفضي التوقيع مع ليون

سيكمل اللاعب الفرنسي الدولي 34 عامًا في وقت لاحق هذا الشهر، وهو الآن بموجب عقد في ستامفورد بريدج حتى يونيو 2021.

جيرو سجل 10 أهداف في 25 مباراة مع البلوز الموسم الماضي، ويزعم التقرير أن تشيلسي يريد 5 ملايين يورو لبيع جيرو، بينما سيقبل المهاجم عقدًا لمدة عامين بقيمة 4.5 مليون يورو في الموسم الواحد.