كشف أحمد حسن المشرف العام على قطاع الكرة السابق بنادي بيراميدز، أنه كان مرشحًا، لتدريب الفريق حديث العهد، وأن مارتن يول مرشح لقيادة الفريق في الموسم المقبل، كما علق على ضم رمضان صبحي.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "كنت مرشحًا لتدريب بيراميدز ولكن حسام البدري رفض وتخوف من إسناد المهمة لي".

وأضاف: "كنت لا أريد أن أتخطى مهام منصبي، لذلك احترمت وجهة نظر البدري، وكان من الممكن أن أتحدث مع تركي آل الشيخ مباشرة ولكني لم أكن أريد تخطي حدود منصبي وقمت بقيادة الفريق في لقاء الداخلية بشكل مؤقت".

واستكمل: "كنت أرغب في تدريب بيراميدز بكل تأكيد لتواجد كل الإمكانيات التي تقود للنجاح".

وتابع: "مهنة التدريب في مصر أصبحت مهينة لكل المدربين، نظرًا لسياسة إدارات الأندية، لدينا في مصر شبه كرة قدم، لا يوجد صناعة".

وتطرق الصقر للحديث عن انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز قائلاً: "قرار رمضان صبحي يخصه وحده، والمبلغ المعروض عليه كبير للغاية ولن يحصل عليه في أوروبا ولكن كنت أتمنى أن يستكمل مشوار احترافه ويؤجل الانتقال إلى بيراميدز، خاصة أنه يمتلك الإمكانيات الفنية المميزة".

وأتم: "كنت أتمنى أن يواصل رمضان صبحي مشواره الاحترافي وأن يكرر تجربة محمد صلاح، ولكن خطوة انتقاله لبيراميدز قد تؤخره كثيرًا".

واختتم: "مارتن يول مرشح لتدريب بيراميدز في الموسم المقبل".