يأمل كريم حافظ، الظهير الأيمن لمنتخب مصر، والمُحترف في صفوف مالاتيا سبور التركي، أنّ يتم استدعاؤه للمنتخب الوطني الأول، خلال الفترة المُقبلة.

حافظ خلال الفترة الماضية، في عهد هيكتور كوبر، وخافيير أجيري، كان يتم استدعاؤه للمنتخب، ولكن الجهاز الفني الوطني، بقيادة حسام البدري، لم يتواصل ولا مرة معه؛ وفقًا لما أكده اللاعب.

وقال حافظ في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، ببرنامج "أون تايم: "لا يوجد تواصل بيني وبين جهاز المنتخب الوطني إطلاقا".

وأضاف: "هناك لاعبون لا ينضمون للمنتخب ولكن الجهاز يتواصل معهم ويدعمهم ولكن لم يتواصل معي أحد، أنا أتمنى أن يتواصل معي أحد أنا أؤدي بشكل جيد وصنعت اسمًا لي في تركيا".

اقرأ أيضًا.. أحمد حسن كوكا يرد على تصريحات حسام البدري   

وعن استمراره مع مالاتيا سبور: "عقدي يمتد لـ ثلاث سنوات مع فريقي الجديد، قدروني بشكل كبير وقاموا بشراء عقدي من دجلة بشكل نهائي".

وعن علاقته بـ محمود حسن تريزيجيه بعدما تزاملا سويًا، قال: "تريزيجيه كان يُساعدني كثيرًا والجميع كان يحبه في قاسم باشا، بالإضافة لـ كونه لديه العديد من العروض من أندية تركية كبيرة ولكنه كان له طموح آخر وأنا أفتقده كثيرًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا مُصمم على الاستمرار في تجربتي الاحترافية، وطموحي بعد أنّ أثبت نفسي هُنا خلال عامين قادمين أنّ ألعب في الدوري الإسباني".