عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة الخميس المقبل في الجولة 26 للدوري الممتاز والتي يحتضنها استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.
 
وجاءت الجلسة سريعة في حضور الجهاز المعاون، حيث تحدث كارتيرون مع اللاعبين عن أهمية المباراة المقبلة من أجل مواصلة الانتصارات مطالبا الجميع بالعمل بقوة، مشيدًا بهم وتحملهم ضغط الفترة الأخيرة، وأنه على ثقة قوية فيهم جميعًا.
 
كما خاض رباعي الفريق حازم إمام وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، تدريبات بجيمانيزيوم النادي في ظل الإصابات المختلفة والإجهاد الذي يعاني منه اللاعبون خلال الفترة السابقة، وذلك استعدادا للانتظام بالتدريبات خلال الفترة المقبلة.
 
وخصص كارتيرون، فقرة تأهيلية خاصة لحسام أشرف لاعب الفريق على هامش المران، وقام الفرنسي بمتابعة هذه الفقرة بنفسه، حيث قام اللاعب بعمل بعض التدريبات التأهيلية وذلك ضمن المرحلة الأخيرة للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له بسبب إجهاد العضلة الضامة التي كان يعاني منه.

طالع أيضا.. محمد عبد الشافي يحضر مران الزمالك.. واستقبال خاص من الجهاز الفني واللاعبين

وقام عمرو عبدالسلام مدرب الحراس باصطحاب العديد من الصدادات سواء الثابتة أو المتحركة، وذلك خلال تدريبات رباعي الحراس على هامش المران المقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد صبحي رباعي حراس المرمى هذه الفقرة، والتي جاءت للتركيز على سرعة رد الفعل والتصرف والحركة السريعة من كل الزوايا.

ونال الرباعي إشادة عبد السلام على الظهور بالشكل القوي والجاهزية التامة.

وعقد كارتيرون جلسة سريعة مع محمد عبد السلام مدافع الزمالك وقام بتوجيهه في بعض الأمور الفنية الخاصة استعدادا للفترة المقبلة، مطالبا إياه بتنفيذها بدقة.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك لتدريبهم على بعض الأمور الفنية المعينة.

وقامت كل مجموعة بأداء هذه الفقرة تحت قيادة أفراد الجهاز المعاون أمير عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف، حيث تم التركيز على سرعة نقل الكرة بشكل قوي في مساحات صغيرة، كذلك رد الفعل والتصرف السريع لتحويل الكرة للأمام وعلى جانبي الملعب.