وضعت صحيفة "Citizen" الجنوب إفريقية، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باتريس كارتيرون، ضمن الأسماء المرشحة لأحد الأندية في بلادها خلال الموسم الجديد.

ويقود كارتيرون الزمالك منذ شهر ديسمبر الماضي، ونجح المدرب الفرنسي في الفوز خلال الأشهر الماضية ببطولتي السوبر المصري والسوبر الإفريقي.

ويحتل الزمالك مع كارتيرون في الوقت الحالي المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 48 نقطة وبفارق 17  نقطة عن المتصدر الأهلي برصيد 65 نقطة.

وأفادت الصحيفة الجنوب إفريقية بأن نادي كايزر تشيفز بصدد إقالة مديره الفني، إرنست ميديندورب، بعد خسارة لقب بطولة الدوري في الجولة الأخيرة لصالح ماميلودي صن داونز يوم، السبت الماضي.

اقرأ أيضًا.. جنش: أتمنى أن يعود مؤمن زكريا وسأتركه يسجل في مرمى الزمالك

إرنست ميديندورب

وأكدت الصحيفة الشهيرة أن هناك بعض المرشحين للقيادة الفنية لنادي كايزر تشيفز من ضمنهم كارتيرون إلى جانب جافين هانت (مدرب بيدفست ويتس السابق) وبيني ماكارثي (مدرب كاب تاون سيتي السابق).

وأشادت "Citizen"  بخبرات كارتيرون الكبيرة في القارة الإفريقية على مدار السنوات الماضية، بعد تدريبه مازيمبي، الأهلي، الرجاء وحاليًا مع الزمالك.

وكان كارتيرون قد اعترف من قبل بأنه كانت هنالك اتصالات من إدارة كايزر تشيفز في عام 2018 للتعاقد معه قبل تعيين ميديندورب رغم نفي النادي للأمر بعد ذلك.

ولكن الصحيفة حذرت كايزر تشيفز بأن راتب كارتيرون لن يكون صغيرًا في حالة التفكير به وبمقارنة مع هانت، فهو ليس لديه خبرة في التدريب داخل جنوب إفريقيا.