وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، طلبات لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، كما انتقد محمد فضل عضو اللجنة ورد على عدم دعوته لحضور حفل قرعة كأس العالم لليد في مصر.

طالع | حسن مصطفى يوضح سر حضور الخطيب وتجاهل مرتضى منصور في قرعة مونديال اليد

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "من فضلك يا جنايني أصنع لائحة محترمة وليست تصفية حسابات وانتخابات اتحاد الكرة قبل 30 نوفبمر، لماذا تتمسك بالكرسي".

وتابع: "في السادسة من مساء الغد اجتماع ممثلي الأهلي والزمالك والوداد والرجاء، عن طريق الفيديو كونفراس في وجود رئيس الكاف أحمد احمد لكي يعرضوا تأجيل البطولة".

وأردف: "ما علمته أن محمد فضل يسعى مع فرق المغرب تأجيل دوري أبطال إفريقيا بسبب كورونا، ومحمد فضل طلب استكمل الدوري وحارب من أجل ذلك والنادي الوحيد الذي أستفاد هو الزمالك، هو وعمرو الجنايني أصرا على عودة الدوري رغم كورونا، حاليًا فضل يريد تأجيل البطولة بسبب كورونا، هل الكورونا بالمزاج".

وأكد: "مصممين أن مباراة الزمالك والرجاء تكون يوم 25 مع احترامي مصر ليس لديه مشكلة أنها تستضيف البطولة رايحة جاي لن نوافق على التأجيل لدينا ارتباطات".

طالع | مرتضى منصور: الخطيب يصنع الفتنة وانتظروا مفاجأت في قناة الزمالك

وكشف: "أقول سر لأول مرة، محمد فضل كان في الساحل الشمالي، فاستقبل اتصالًا من عمرو الجنايني قال له الفار تسبب في كارثة خلال مباراة الأهلي ووادي دجلة، الأهلي هرم كبير في مصر وإفريقيا بتاريخه لا يحتاج مساعدة من أحد والزمالك ايضًا".

وأضاف: "لو مركز شباب ميت غمر دعاني لحفل سأذهب، لكن أذهب لحفل فيها حسن مصطفى! لن يحدث لأني ضربته من قبل في عزاء، كيف سيدعوني وهو حاصل على طائرة خاصة من قطر يتحرك بها، وأنا أقمت ضده دعو قضائية لكي اعزله من اتحاد كرة اليد".

وتابع: "قرعة كأس العالم لكرة اليد كان فرح بنت حسن مصطفى، لا تقول لي إن وزير الشباب والرياضة ليس مسؤولًا، البطولة تحت اشراف الاتحاد الدولي، انما قرعة كأس العالم تحت اشراف اتحاد كرة اليد الوطني، حسن مصطفى ضيف وليس هو الذي يقوم بالدعوة".

وأتم: "كتبت مذكرة للدولة ضد حسن مصطفى، لأنني لم أهان منه بعدم دعوتي ولكنه أهان نصف مصر، إذا لم تريد دعوة مرتضى فادعو كمال دوريش، استاذ الجميع في كرة اليد الزمالك فاز معه في عهده بـ 16 دوري.. ما أحزن جماهير الزمالك أنه كان يجب أن يتم دعوة رمز".

واختتم: "اتمنى التوفيق للمنتخب في كأس العالم بكرة اليد بصرف النظر عن ما حدث، والدولة ستأتي بحق الزمالك وليس حقي".