رد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على انباء منعه من اجراء مداخلات هاتفية عبر فضائية ناديه، كما شن هجومًا حادًا على محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "أقول لبعض المأجورين الذين يدعون إنني ممنوع من المداخلات، كان لدي بعض التحفظات على القناة فامتنعت".

طالع أيضًا | مرتضى منصور: أبرمنا 5 صفقات جديدة.. ولا نتملك لاعبين يضربون مدير الكرة مثل الأهلي

وأضاف: "اقول لجمهور الزمالك خلال هذا الشهر ستروا قناة جديدة وسنضيف خريطة برامج جديدة، معظم البرامج ستتغير وستكون من 11 لـ 2 مساءًا".

وواصل: "سنرى خالد الغندور خلال الاسبوع المقبل ربنا يهديه".

واستكمل: "لم اتعاقد مع أي لاعب في الأهلي وهو في فترة الحماية، تعاقدت مع عبد الله السعيد وهو لاعب حر، وعندما طلب مني ألغاء العقد والعودة للأهلي سلمت العقد، وبعد ذلك الأهلي استغنى عنه، إذًا من الذي يصنع الفتنة".

طالع أيضًا | حسن مصطفى يوضح سر حضور الخطيب وتجاهل مرتضى منصور في قرعة مونديال اليد

واستطرد: "كهربا عقده سليم ولا يوجد لديه مشاكل مع النادي، كان يقول بابا مرتضى أو -عمو مرتضى-، فجأة قبل 3 مباريات مهمة هرب وتعاقد مع الأهلي، الذي يريد احداث الفتنة هو محمود الخطيب، وأقول لسيد عبد الحفيظ ابتعد عن الزمالك".

وتابع مرتضى منصور تصريحاته: "مكافأة فوز الأهلي بالدوري مليون جنيه، وهي نفس عقوبة كهربا، مما يؤكد أن اللاعب فعل فعلة كبيرة، وأقول لمحمود الخطيب، كهربا هدية مني لكم، احصلوا على خدماته ومن بعدها قُبلة ولكن  أمنحوني حقي المالي".

واختتم: "لا يعنيني حضور الخطيب او غيابه بعد دعوتي له في حفل افتتاح منشأت الزمالك قدمت 10 خطوات لأن هناك دولة واجهزة محترمة تطالبني بالتهدأة، وقلت ذلك في مجلس النواب وعلي عبد العال رحب ولكن الخطيب رفض الحضور".