علق علاء مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك على تصريحات حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بشأن طلب مبارك منه التفويت لفرنسا في كأس العالم لكرة اليد 2001.

وكان حسن مصطفى قد صرح خلال كلمته بحفل سحب قرعة مونديال يد مصر 2021، إنه أخبر الرئيس الفرنسي الأسبق جاك شيراك أن نظيره المصري حسني مبارك تواصل معه وطلب منه (التفويت) وتسهيل فوز منتخب فرنسا على منتخب مصر في مباراة نصف النهائي بكأس العالم لكرة اليد 2001.

ونال حسن مصطفى هجوما عنيفا بسبب تصريحاته التي تداولتها معظم وسائل الإعلام العربية والعالمية، حتى قام الأخير بتوضيح تصريحاته بشأن هذه الواقعة. طالع التفاصيل

ومن جانبه علق علاء مبارك نجل الرئيس الراحل على هذه التصريحات بعدما وجه له أحد المتابعين سؤالا حول ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "انا سمعت كلام د. حسن مصطفى وله كل الاحترام ومبروك اولاً لمصر ولنا جميعاً تنظيم هذه البطولة عشان نثبت للعالم ان مصر بخير وامان ان شاء الله".

وأضاف: "كلام د. حسن من باب الدعابة بس يمكن مش وقتها ولا مكانها لأن وسائل الإعلام العالمية متواجدة وضيوف اجانب وربما ما يفهموش أنها دعابة".

يذكر أن مونديال اليد مصر 2021 سيقام في الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل.