انضم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، إلى شركة الملابس الألمانية الشهيرة "أديداس" الراعي الرسمي لمهاجم الريدز الأول ومنتخب مصر، محمد صلاح.

وانتهى عقد كلوب مع شركة "نيو بالانس" الأمريكية خلال الفترة الماضية بالتزامن مع انتهاء عقدها مع ليفربول قبل التعاقد مع "نايكي" الأمريكية، ليصبح المدرب الألماني إحدى الأيقونات اللامعة مع "أديداس" التي تضم نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة، ليونيل ميسي.

توقيع كلوب مع أديداس يمنحه فرصة الظهور في الفترة المقبلة خلال الحملات الدعائية للشركة الألمانية، خاصة وأن مدرب ليفربول هو أحد الأسماء الشهيرة في عالم كرة القدم في الأعوام الماضية.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يسعى للتعاقد مع حارس مرمى برازيلي

محمد صلاح مهاجم ليفربول

وعلق كلوب على انضمامه إلى أديداس في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو"، وقال: "لطالما كنت من أشد المعجبين بالثلاثة خطوط، بالنسبة لي تجسد ماركة أديداس تاريخًا طويلًا في عالم الرياضة، وأتطلع للتعاون المستقبلي معها".

وعقب الرئيس التنفيذي لشركة أديداس الألمانية، كاسبر رورستد، على انضمام كلوب: "يمتلك يورجن وأديداس نفس الشغف الغير مشروط بكرة القدم والسعي نحو تحقيق التميز".

وأتم: "على الرغم من نجاحه في السنوات الأخيرة، لكن كلوب حافظ على تواضعه ويسعى للمشاركة في مجالات كثيرة ومختلفة في الحياة العامة، بالنسبة لنا فهو أكثر من مجرد شخص عادي، نحن فخورون بتوقيع هذه الشراكة".