يرى ماسيمو ماكاروني نجم إيطاليا وميلان السابق، أن الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، سيكون قادرًا على التألق في الدوري الإيطالي، إذا انضم لـ يوفنتوس في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

سواريز لن يكون له مكان في برشلونة بالموسم المُقبل، بعدما طلب رونالد كومان المدير الفني الجديد للنادي الكتالوني، الاستغناء عن خدمات اللاعب، حيث أبلغ الأوروجوياني أنه لن يكون ضمن خططه بالموسم الجديد.

أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد لـ يوفنتوس، أبلغ كذلك جونزالو هيجواين مُهاجم البيانكونيري، أنه سيرحل، ويرغب في ضم البيستوليرو هذا الصيف.

اقرأ أيضًا.. خطوة جديدة تحسم صفقة انتقال سواريز إلى يوفنتوس

ماسيمو ماكاروني

وقال ماكاروني في تصريحات عبر شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية: "انتقال سواريز إلى يوفنتوس؟ الأوروجوياني من أقوي المهاجمين في أوروبا والعالم في الوقت الحالي".

وأضاف: "سواريز يعرف كيف يُسجّل الأهداف بكل الطرق، ويُضحى بنفسه من أجل الفريق، وأرقامه تتحدث عنه".

وعن توقعاته لموسم اي سي ميلان: "آمل أنّ يبدأ الفريق الموسم بشكل جيد كما أنهاها، أنا سعيد لاستمرار بيولي، إنه يستحق فرصة مع ميلان، بعد أداءهم عقب التوقف".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ميلان لديه العديد من اللاعبين الشباب الأقوياء، ومع الصفقات الجديدة ووجود قائد مثل زلاتان إبراهيموفيتش، يُمكن للروسونيري أنّ يُقدم أداءً جيدًا للغاية".