وجه محمد حمص مدرب الإسماعيلي الجديد، الشكر إلى الجهاز الفني السابق بقيادة أدهم السلحدار ومحمد محسن أبو جريشة، على الفترة الماضية.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي قد قبل اعتذار الجهاز الفني بقيادة السلحدار وأبو جريشة، وقرر تعين أحمد العجوز ومحمد حمص لقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

وقال حمص خلال تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي: "أشكر الجهاز الفني السابق، على ما قدمه للفريق من جهود خلال الفترة الماضية".

وأضاف: "سعادة كبيرة تغمرني بعد العودة لفريقي عقب غياب دام 6 سنوات كاملة، الإسماعيلي هو عشقي الأول، قضيت فيه معظم فترات حياتي، وسأقدم أفضل ما لدي من أجل العمل على عودته سريعًا لمكانته المعهودة".

طالع | أحمد العجوز: علينا استعادة هيبة الإسماعيلي.. ولا مجال للحجج والأعذار

وبسؤاله عن أسباب تراجع النتائج، أوضح: "لاعبو الفريق يعانون من فقدان كبير فى الثقة، مسئوليتنا الحالية هي إعادتها لهم مع علاج بعض الأخطاء التي تتسبب في فقدان الكثير من النقاط".

وواصل: "تحدثنا مع اللاعبين على ضرورة التركيز مع الفريق واتخاذ كل مباراة باعتبارها بطولة منفصلة من أجل تحسين النتائج بشكل تدريجي".

وأكمل: "ناشئو الفريق سيكون لهم دور مؤثر، لكن في الوقت المناسب لضمان نجاحهم وتأقلمهم بشكل سريع ضمن صفوف الفريق".

وأتم حمص تصريحاته: "أتمنى من الجماهير دعم ومساندة الفريق ككل، قوة الإسماعيلى تتمثل جزء كبير منها في جماهيريته العريضة مع المساندة بشكل دائم للاعبيها من أجل الخروج من عنق الزجاجة وتحسن النتائج في مسابقة الدوري".

ويتواجد الإسماعيلي في المركز العاشر بجدول الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، ويستعد لمواجهة نادي مصر، غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر المسابقة المحلية.