تحدث أحمد العجوز المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بنادي الإسماعيلي بعد توليه المنصب الجديد عن موقف الدراويش في جدول ترتيب الدوري.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي قد قبل اعتذار الجهاز الفني للفريق الأول، بعد هزيمة الدراويش من مصر للمقاصة برباعية في الدوري المصري.

وأصدر الإسماعيلي بيانًا يوضح خلاله اعتذاره للجماهير على النتائج السلبية التي لاحقت الفريق، على أن يقود الفريق محمد حمص لحين وصول المدرب الأجنبي ومدرب الأحمال.

وقال العجوز في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "سعيد للغاية بالعودة لقيادة فريقي المفضل، الإسماعيلي هو بيتي، لم أتردد لحظة فى قبول المهمة، كيف أرفض حاجة فريقي إلى جهودي والذي يعد السبب الرئيسي في صنع اسمي".

وتابع: "الفريق يمر بظروف عصيبة تتمثل في تراجع النتائج بسبب فقدان الثقة، هدفنا هو تصويب المسار وتصحيحه في أسرع وقت".

وأضاف: "أعمل حاليا على الجانب النفسى للاعبين من أجل إعادة الروح لديهم، الفريق بكل أمانة يضم لاعبين جيدين لكنهم فى حاجة لاستعادة ثقتهم وهو ما سيسهم فى ظهورهم بشكل مميز مع الفريق".

وواصل: "علينا أن نوصل لهولاء اللاعبين حجم وقيمة النادى الذى يدافعون عن قميصه وحجم الجماهيرية التي يضمها سواء فى مصر أو الوطن العربى.. هذا فى رأيي موضوع هام للغاية".

واستكمل: "بالتأكيد الوقت ضيق بين المباريات، لكنه لا يوجد أي وقت للأعذار أو الحجج، علينا أن نستفيق سريعا من أجل تحسين النتائج تدريجيا بداية من لقاء نادي مصر والذى يعد فريق لايستهان به على الإطلاق".

وأردف: "تحدثت مع اللاعبين على أهمية عودة هيبة الفريق والتي تتشكل من خلال الروح القتالية فى الملعب، لذلك أى لاعب سيثبت تخاذله سيكون مستبعد بشكل نهائى عن الفريق".

وأكد: "من الطبيعى أن ينافس الإسماعيلى على أى بطولة يشارك بها، والبطولة العربية هدفنا بدون شك سنسعى للتتويج بها لكنى لا أشغل بالى بها في الوقت الراهن تركيزنا ينصب حاليا على مسابقة الدورى".

وأتم: "أود من الجمهور مساندتنا وأن يكون دائما في ظهرنا ويساعد اللاعبين من أجل تحقيق أهدافنا".

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة نادي مصر، غدًا الإثنين، في تمام السادسة مساء ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الممتاز.