اعترف الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد، سيرخيو ريجيلون، بصعوبة البقاء داخل النادي الملكي، في الموسم الجديد 2020/2021.

ريجيلون أعير في بداية الموسم الجاري لصفوف إشبيلية حتى 30 يونيو 2020، ولكن بعد جائحة كورونا، تم تمديد إعارته حتى نهاية الموسم؛ وتوج بلقب الدوري الأوروبي مع النادي الأندلسي.

تقارير صحفية ذكرت خلال الفترة الماضية أنّ ريال مدريد اتخذ قرارًا بعدم عودة ريجيلون في الموسم القادم، والسبب وراء ذلك هو تواجد الثنائي فيرلاند ميندي ومارسيلو في مركز الظهير الأيسر، ما يعني صعوبة حصوله على أي فرصة تحت قيادة زين الدين زيدان بالموسم المُقبل.

وقال ريجيلون في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أفكر في المستقبل الآن، أعيش يوم بيوم، إذا فكرت في الأندية المهتمة بي ووجهتي القادمة، فلن أستمتع بتواجدي مع منتخب إسبانيا".

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يقدم عرضًا رسميًا لـ ريال مدريد لضم ريجيلون

وأضاف: "بالتأكيد ريال مدريد هو منزلي، لكن الأمر ليس سهلًا، سأدرس كل الأمور وأفكر جيدًا قبل اتخاذ قرار".

وواصل: "سعيد للغاية بالتواجد مع المنتخب الإسباني، هذا ما كنت أطمح إليه دومًا، أنا سعيد لأن ما حققته هذا الموسم جعلني في النهاية أذهب إلى المنتخب".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إمكانية منافسة إشبيلية على الليجا هذا الموسم بعد التتويج بالدوري الأوروبي قائلًا: "كل عام الأمور تُصبح مُتساوية بعض الشيء، ريال مدريد وبرشلونة بالطبع لا يزالان الأفضل، ولكن إشبيلية قادر على المنافسة على الليجا، وسأكون سعيدًا جدًا بذلك".