أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد تلقى عرضًا من جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لضم أحد لاعبيه، في نافذة الانتقالات الصيفية.

اليونايتد أبرم أولى صفقاته الصيفية، أمس الأربعاء، بالتعاقد مع الهولندي دون فان دي بيك من أياكس أمستردام، ويرغب في ضم الظهير الأيسر، سيرجيو ريجيلون.

أداء لوك شاو لم يكن على المستوى المأمول في الموسم الماضي، بخلاف الإصابات المستمرة التي يتعرض لها اللاعب، وهو ما جعل سولشاير يفكر في ضم مدافع وظهير اللوس بلانكوس.

اقرأ أيضًا.. إشبيلية يؤكد اهتمامه بضم ريجيلون من ريال مدريد

ريجيلون كان قد أعير في بداية الموسم الجاري لصفوف إشبيلية حتى 30 يونيو 2020، ولكن بعد جائحة كورونا، تم تمديد إعارته حتى نهاية موسم 2019/2020؛ وتوج مساء أمس بلقب الدوري الأوروبي مع النادي الأندلسي.

سيرجيو ريجيلون

ريال مدريد اتخذ قرارًا بعدم عودة ريجيلون في الموسم القادم، والسبب وراء ذلك هو تواجد الثنائي فيرلاند ميندي ومارسيلو في مركز الظهير الأيسر، ما يعني صعوبة حصوله على أي فرصة تحت قيادة زين الدين زيدان بالموسم المُقبل.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد قدم عرضًا لـ مسؤولي اللوس بلانكوس قدره 30 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع ريجيلون.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي الملكي لم يردوا على العرض حتى الآن، حيث مازال يفكر النادي في إذا ما كان سيترك صاحب الـ 23 عامًا، يرحل على سبيل الإعارة أو بصفة نهائية.

يُذكر أنّ ريجيلون يُعد من الركائز الأساسية داخل إشبيلية، حيث شارك في 38 مباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم، وسجّل ثلاثة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة.