علق احمد حسن قائد منتخب مصر المعتزل على أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي مع زميله محمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت عن توقيع غرامة مالية بقيمة مليون جنيه على محمود كهربا، بسبب دخوله في مشادة قوية مع محمد الشناوي، حارس المرمى. طالع التفاصيل

وقال أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: "كهربا  إذا أخطأ فهو نال عقابه وقدم الاعتذار ولكن الغريب وهذا لم يكن يحدث في النادي الأهلي، أن الامور أصبحت على المشاع في الوقت الحالي".

وأكمل: "من قبل كان يحدث مشادات وأكثر من ذلك، ولكن الأمور يتم حلها، أما حاليًا سهل لأي أحد أن يعرف ما يحدث، وهذا جديد على الأهلي".

وتابع: "أتمنى أن يستفيد كهربا من هذا الدرس، عقوبة قوية ولكن عليه أن يفهم أنه يلعب في نادي كبير يوجد به نظام وعدم الخروج عن النص والمألوف".

وواصل: "يجب على المسئولين في الأهلي، الإغلاق على غرفة الملابس والمشاكل الداخلية حتى اللاعبين مع نفسهم".

طالع | أحمد مرتضى: الزمالك لا يرغب في رحيل كهربا عن الأهلي

وأردف: "الأهلي مقبل على بطولة إفريقيا مثل الزمالك، وهدفه تحقيق البطولة ومن ضمن نجاح أي فريق مشاكله لا تظهر للناس، ما كان يميز الأحمر أنه يحل مشاكله داخل الغرفة".

وأوضح: "كهربا إذا لعب غدًا وقدم مباراة جيدة الناس ستنسى مشاكله، وهو مفيد للأهلي ولكن عليه الإلتزام بالقواعد وأنه لاعب محترف".

واختتم: "كهربا سيستفيد من هذا الدرس، وأرى أنه بعد ذلك إذا حدث منه أي تجاوز الأمور لن تتحمل أن يكون هناك مشاكل داخل فريق الأهلي".