علق أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدراة نادي الزمالك، على أزمة محمود كهربا، صانع ألعاب الأهلي، بعد تغريمه مليون جنيه، على خلفية مشادته مع محمد الشناوي حارس الفريق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأحمر.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد أعلن تغريم كهربا 32 مليونًا و837 ألف جنيه لصالح الزمالك، إلا أن مصدر أكد لـ "بطولات" أن كهربا تقدم بتظلم على عقوبة الاتحاد الدولي، وتم قبوله. طالع التفاصيل من هنا.

وأضاف أحمد مرتضى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "نمبر وان" المُذاع عبر قناة "النهار": "لا يوجد لدي وجهة نظر غير مشكلتي الوحيدة من الذي سيدفع الغرامة، فالغرامة التي وقعت على اللاعب من قبل الفيفا تسير في اتجاه أن الأهلي لن يكون مسئولا عنها".

وعن مشكلة كهربا في الأهلي، قال: "الذي يحدث حاليًا بسبب الغرامة، الموضوع له علاقة بمن الذي يدفع الغرامة، والعقوبة ستوقع عليه بكل تأكيد، اللاعب الذي يهرب ويترك ناديه متوقع أن يتعرض لأي شيء".

تابع: "سنطلب زيادة الغرامة المادية الموقعة على اللاعب، لا أريد أن يرحل كهربا عن الأهلي، لأنه لو رحل فالأهلي لن يدفع الغرامة".

وبسؤاله لو رحل كهربا عن الأهلي هل من الممكن أن ينضم إلى الزمالك؟، رد قائلاً: "صعب، وهو كان في الزمالك، وأتمنى له كل التوفيق".

وبسؤاله هل من الممكن الموافقة على انتقال لاعب من الزمالك إلى الأهلي في حال كان هناك تفاوض مباشر، قال: "حسب من هو اللاعب والمقابل المادي، لو الحديث عن طارق حامد مثلا طارق لن يوافق، ومستحيل أن ينضم إلى الأهلي".

أردف: "التعامل في الزمالك جيد جدًا، وكل لاعب يحصل على حقوقه بالكامل، عمر جابر وجنش قالوا إنهم في الزمالك يشعرون بأنهم في الخليج".

وعن شكوى الزمالك ضد وليد سليمان، قال: "لا يوجد لدي تفاصيل عن هذا الموضوع".

واختتم حديثه عن شكوى الزمالك بشأن لقب نادي القرن، قائلاً: "قريبًا سنرسل الملف لكل الهيئات الدولية والرياضية المعنية بهذا الشأن، الشكوى تحركت للجهات القانونية، وفي انتظار الخطوات المقبلة".