كشف أليكسيس سانشيز، لاعب إنتر ميلان الإيطالي الحالي، ومانشستر يونايتد السابق، أنه أراد فسخ عقده بعد جلسته التدريبية الأولى مع الريد ديفلز.

سانشيز لم يقدم المتوقع حين انضم إلى مانشستر يونايتد قادمًا من آرسنال، وقد أوضح ذلك في مقطع فيديو مدته ست دقائق، حيث تحدث عن عدم ارتياحه في أولد ترافورد، والأجواء السيئة في غرفة الملابس.

وقال سانشيز: "بعد الجلسة التدريبية الأولى أدركت أشياء كثيرة، وصلت إلى منزلي وأخبرت عائلتي ووكيل أعمالي إذا كان بإمكاني فسخ العقد والعودة إلى أرسنال، شيء ما لم يناسبني، لكنني وقعت بالفعل".

وأضاف: "لم نكن متحدين كفريق في ذلك الوقت، أخبركم عن تجربتي، تحدث الصحفيون دون أن يعرفوا الأمر وأزعجني الأمر، نفس الشيء مع اللاعبين السابقين الذين ليس لديهم أي فكرة عما يحدث، لقد كان خطأي".

وتابع سانشيز: "في بعض الأحيان يعتمد اللاعب على من حوله، الفريق عائلة، ويجب أن يكون متحدًا ولم نكن في ذلك الوقت".

وأردف: "كان عليك أن تلوم أحدهم، لقد  ألقوا باللوم عليّ، لقد لعبت 20 أو 30 دقيقة وكان ذلك خطأي، أنتقد نفسي أيضًا، وكان علي أن ألعب بشكل أفضل ولم أفعل".

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يقدم عرضًا رسميًا لـ ريال مدريد لضم مدافعه

وواصل: "لقد تعرضت للإصابة أيضًا، لكن كان اللوم دائمًا من الصحفيين واللاعبين السابقين الذين ليس لديهم أي فكرة عن أي شيء، لم أكن سعيدًا".

وأكمل التشيلي: "في مباراة مع وست هام لم أغير ملابسي وهذا لم يحدث لي كلاعب، لقد آلمني وأزعجني كثيرًا، منذ ذلك اليوم، قلت إن هذا لا يمكن أن يكون ممكنًا، من أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى لاعب لم يرتدي ملابس الفريق خلال خمسة أشهر، أزعجني ذلك".

وأتم سانشيز: "لقد أزعجني كثيرًا أن الأمور لم تسر بالطريقة التي أريدها ولكن كان ذلك بسبب الجو العام، لو كانت الأجواء أكثر إيجابية، كعائلة، لكان ذلك أفضل".