أكد محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، أن غياب طارق حامد لاعب وسط الأبيض أمام مباراة بيراميدز، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة إنبي الماضية، كان مؤثرًا على الفريق.

وفاز الزمالك على بيراميدز بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد الدفاع الجوي، في الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. طبيب الزمالك: يجب إيقاف الدوري للاستعداد لبطولة إفريقيا.. والضغط سبب الإصابات

وأضاف محمد أبو جبل، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "الزمالك": "غياب طارق حامد كان مؤثرًا، ولكن المتواجد أدى نفس الدور، ونتمنى عودته هو وحازم إمام".

تابع: "من يلعب في الزمالك يظل تحت ضغط بسبب دوري أبطال إفريقيا والدوري، ومعتادين على ذلك، ولدينا هدف نلعب عليه".

وواصل: "الناس التي تقول إننا نلعب على المركز الثاني، نحن ننافس ومتواجدين في الصورة بشكل كبير".

استكمل: "لدينا هدف في دوري أبطال إفريقيا نعمل عليه لنتخطى الرجاء في نصف النهائي".

اختتم: "الزمالك ناد كبير، ونتمنى أن نكون جزءً صغيرًا من الزمالك يتذكره جمهوره".

وسجل هدفي الزمالك، مصطفى محمد في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، وكابونجو كاسونجو في الدقيقة 83 من المباراة، التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واقتنص الزمالك بهذا الفوز المركز الثاني منفردًا بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، فيما جاء بيراميدز في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، في حين تصدر الأهلي جدول المسابقة برصيد 62 نقطة.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب في المغرب يوم 25 من شهر سبتمبر الجاري، فيما ستقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 2 من أكتوبر المقبل.