كشف محمد أسامة، طبيب الزمالك، عن إصابات اللاعبين بالفريق، عقب انتهاء مباراة  بيراميدز في الدوري المصري.

وفاز الزمالك على بيراميدز بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد الدفاع الجوي.

اقرأ أيضًا.. كارتيرون: غيرنا خطتنا أمام بيراميدز لغياب طارق حامد.. وشيكابالا مؤثر وسعيد بعودته

وأضاف محمد أسامة خلال لقاءه عبر قناة "الزمالك": "أصبح هناك ضغطا زائدا، لعبنا اليوم وسنلعب مباراة أخرى يوم الأحد المقبل، الضغط العصبى والنفسي كجهاز فني أرهقنا جدًا، وخاصةً قبل مباريات دوري أبطال إفريقيا".

وطالب: "لابد من توقف مسابقة الدوري المصري من أجل إفريقيا، اللاعبون يستهدفون الفوز في كل مباراة، والتحضير يكون كبيرًا، وكل هذا يزيد من الضغوطات على الفريق".

 

استكمل: "محمود الونش يشكو من إصابة في الجانب الداخلي من الركبة، ويحتاج إلى 24 ساعة ليتعافى الورم، وبعد ذلك نجري آشعة".

أوضح: "شيكابالا نفس الأمر، قدمه علقت في الأرض، ويشكو من الركبة، وحسام أشرف يشكو من العضلة الضامة، مصطفى محمد متواجد في التدريب وحالته جيدة، ومحمد حسن عاد إلى التدريبات، وحازم إمام يعمل في البرنامج التأهيلي حاليًا".

وتابع طبيب الزمالك :"من الممكن أن نعود بعد بطولة إفريقيا لاستئناف الدوري كما يريدون، وحتى لو استمرت المسابقة للعام المقبل، لكن اتركونا في مهمتنا القومية في إفريقيا".

وسجل هدفي الزمالك، مصطفى محمد، في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، وكابونجو كاسونجو الهدف الثاني في الدقيقة 83 من زمن المباراة، التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقتنص الزمالك بهذا الفوز المركز الثاني منفردًا بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، فيما جاء بيراميدز في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، في حين تصدر الأهلي جدول المسابقة برصيد 62 نقطة.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب في المغرب يوم 25 من شهر سبتمبر الجاري، فيما ستقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 2 من أكتوبر المقبل.