تحدث مرتضى منصور رئيس الزمالك، على أزمة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، مع زميله محمد الشناوي، أثناء مران الفريق الأربعاء استعدادًا لمواجهة وادي دجلة.

وقرر الأهلي تغريم كهربا مليون جنيه، بسبب المشادة التي تسبب في افتعالها مع محمد الشناوي. طالع التفاصيل

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "ما فعله كهربا اليوم لو كان في الزمالك كنت (سأعلقه من قدميه) على باب النادي، وقلت سابقًا في فيديو إن هذا اللاعب هديتي لرئيس الأهلي محمود الخطيب، كل يوم كان يتسبب في مشكلة لدينا، هو ووالده تسببا في حبس شقيقه".

وأضاف: "أطلب من النادي الأهلي العظيم الكبير أن يجروا لـ كهربا تحاليل قبل معاقبته، لأن جسده يمتليء بالسموم".

وتابع: "ما قيمة المليون جنيه وهل ستدفعون له الغرامة؟، وما الذي استفدناه منذ أن انضم كهربا لـ الأهلي؟، لقد تسبب في أزمة عنيفة ستظل في تاريخ الناديين في مباراة السوبر".

وواصل: "الناس الذين قالوا إنهم خطفوا كهربا، أرد عليهم بأن هذا لم يحدث لأني أعطيته للأهلي هدية، وطردوا حسام عاشور الذي لم يخطىء في ناديه أبدًا، وتركوا كهربا بعدما سب جمهور الأهلي وضرب مدير الكرة بالقدم و(على قفاه،) ومهما كان اختلافي مع سيد عبد الحفيظ لكن كيف سيسيطر على اللاعبين بعد ذلك؟".

طالع أيضًا.. سباب وتطاول.. بطولات يكشف بالتفاصيل سبب عقوبة الأهلي ضد كهربا

وعن الغرامة المستحقة للزمالك على كهربا تابع: "حكم الغرامة لم يتم تنفيذه ولن يدفع كهربا أو النادي البرتغالي شيئًا، الأهلي هو من سيدفع".

وواصل: "كهربا (نحس من يوم ما دخل الأهلي)، لأول مرة في التاريخ الأهلي يقرصن على لاعب في نادي الزمالك ويخطفه، أنتم تضحكون على جماهيركم، ونحن تعاقدنا مع عبد الله السعيد في الوقت المسموح فيه بالتفاوض".

واختتم: "منذ أن دخل كهربا الأهلي بقدمه المباركة، ورحل أحمد فتحي ورمضان صبحي وحسام عاشور وشريف إكرامي أعمدة الفريق الرئيسية، ولذلك لابد من سقوط العمارة".