يعتزم والد ليونيل ميسي، خورخي ميسي، السفر إلى برشلونة الأسبوع المقبل من مدينته روزاريو حيث يتواجد حاليًا.

وتفيد صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية أن خورخي ورئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، لا يزالان على اتصال هذه الأيام على الرغم من التوتر الذي نشأ بين قائد برشلونة والنادي بعد أن طلب ليو المغادرة مجانًا عن طريق البورفاكس، الثلاثاء الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس برشلونة على استعداد للاجتماع بوالد ميسي، للحديث عن مسألة رحيل اللاعب عن الفريق، وسيكون ذلك الاجتماع من حيث المبدأ يوم الأربعاء المقبل.

ويؤكد التقرير أن والد ميسي يستهدف إيجاد حل مع النادي لإخراج ابنه من برشلونة بشكل حضاري قدر الإمكان، رغم أن النجم الأرجنتيني قرر عدم حضور فحص كورونا اليوم، الخاص باللاعبين، وعدم الذهاب للتدريبات غدًا.

اقرأ أيضًا.. تقارير: برشلونة يفتح باب الرحيل أمام ميسي في حالة واحدة

ويأمل خورخي ميسي أن يتفاهم مع الرئيس من خلال توضيح أن ابنه يفضل الرحيل لأنه سئم من الإخفاقات في دوري أبطال أوروبا، مع الهزيمة المخزية 2-8 في لشبونة من بايرن ميونخ، وأنه في سن 33 عامًا، ويريد البحث عن مشروع جديد، مع خيارات للفوز في أوروبا أكثر من تلك التي يضعها برشلونة مع رونالد كومان.

من جانبه، يريد بارتوميو التحدث بإسهاب حول إمكانية تمديد عقد ميسي، الذي ينتهي في عام 2021، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسيدعوه للبقاء حتى يكون هناك رئيس جديد.